بالصور| ابنة الفنان “رشوان توفيق” إعلامية شهيرة وتفاصيل تنبأه بوفاة ابنه

بالصور| ابنة الفنان “رشوان توفيق” إعلامية شهيرة وتفاصيل تنبأه بوفاة ابنه
rshwan
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الممثل المصري القدير رشوان محمد توفيق، يبلغ من العمر 83 عاماً، من مواليد قرية الشنطور بمركز سمسطا، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية ثم التحق بالعمل في التليفزيون بدأ العمل مدير أستوديو ثم عمل مساعد مخرج في برنامج (من الجاني) مع المخرج “كمال أبو العلا” ثم نجح باختبارات الإذاعة وأصبح مذيع لبعض البرامج الشبابية.

لمع بالأدوار الكوميدية والشريرة والصعيدية والاجتماعية والدينية ولكنه أكثر من الأعمال الدينية، وكانت من أهم أعماله التي قدمها علي شاشات التليفزيون (الضوء الشارد – الليل وآخرة – جريمة في الحي الهادئ – امرأة فوق العادة – أصعب قرار أحلام نبيلة – سلسال الدم – الإمام الغزالي) وغيرهم.

ابنة الفنان الكبير “رشوان توفيق” وتفاصيل تنبأه بوفاة ابنه الوحيد:

كثير من الفنانين يكونوا حريصين جداً علي إبعاد أسرهم عن شاشات التليفزيون والكاميرات لذلك لا يعرف الكثير من الجماهير بعائلات الفنانين وأبنائهم.

الإعلامية هبة رشوان

حيث تكون ابنة الفنان الكبير “رشوان توفيق” إعلامية شهيرة وهي الإعلامية “هبة رشوان” كما أنه له ابنة أخري وهي “آية الله” وأيضاً ابن يدعي “توفيق”.

ويذكر بأن ابنه توفيق قد توفي عن عمر يناهز 39 عاماً ويحكي والده بأنه رأي بالمنام موت ابنه وبالفعل لم يكمل 20 يوم وتوفاه الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.