صور نادرة للفنان الراحل “حسن مصطفي” مع أبناءه التوأم وزوجته الفنانة

صور نادرة للفنان الراحل “حسن مصطفي” مع أبناءه التوأم وزوجته الفنانة
Untitled-1
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

رحل عن عالمنا العديد من الفنانين الكبار من الوسط الفني علي الرغم من رحيلهم إلا أننا لا ننساهم بأعمالهم الكوميدية والجادة التي قدموهم لنا علي شاشات التليفزيون من بينهم الفنان الكبير الراحل “حسن مصطفي إسماعيل” الذي رحل عن عالمنا وهو يبلغ من العمر 81عاماً.

قدم لنا الراحل حسن مصطفي العديد من الأعمال الكوميدية منذ بداية عمله عام 1955 حتى وفاته في عام 2015، وكانت من أبرز أعمالها وأهمهم (العيال كبرت – مدرسة المشاغبين – حسن ومرقص – ملح الأرض – نص ساعة جواز – أضواء المدينة – معلش إحنا بنتبهدل – بكيزة وزغلول – الكدابين قوي) وقدم غيرهم العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية.

بعض الصور للفنان الراحل “حسن مصطفي” مع زوجته وأبناءه:

قد تزوج الفنان الراحل من الممثلة القديرة “ميمي جمال” في عام 1966 وأنجب منها بنتين توأم وهما (نورا – نجلاء) واستمر زواجهما حتى وفاته في عام 2015.

يذكر بأن الفنانة ميمي جمال ولدت لأم يونانية ولأب مصري، اسمها الحقيقي هو “أمنية مصطفي جمال” وقد بدأت العمل بالمجال الفني منذ الصغر بأدوار صغيرة “كومبارس” وعملت في المسرح ثم ظهرت علي شاشات التليفزيون وقدمت العديد من المسلسلات والأفلام.

من أشهر مسرحياتها التي قدمتها مؤخراً (حمري جمري – عش المجانين – المشاكس – خد الفلوس واجري – فيما يبدو سرقوا عبدو).

وكانت أيضاً من أشهر مسلسلاتها وأفلامها التي شاركت بهم علي شاشات التليفزيون (الدوامة – هوانم جاردن سيتي – في بيتنا طفلة – عندما يشتعل الرماد – الزوجة الرابعة – شارع عبد العزيز) وغيرهم.

يذكر بأن توفي الفنان القدير الراحل “حسن مصطفي” بعد أن تعرض لوعكة صحية وأزمة شديدة استمرت أسبوعين ثم توفي علي إثرها في يوم الثلاثاء الموافق 19/5/2015 .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.