شاهد بالصور حفيد الفنان “كمال الشناوي” أحد الوجوه الشابة في الوسط الفني

شاهد بالصور حفيد الفنان “كمال الشناوي” أحد الوجوه الشابة في الوسط الفني
كمال الشناوي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

كمال الشناوي أحد الممثلين الذين استطاعوا أن يتركوا بصمة كبيرة في الوسط الفني وذلك لما قدمه في الوسط الفني من أعمال فنية سواء أفلام أو مسلسلات وبلغ عدد أفلامه الذي شارك فيها نحو أكثر من 200 فيلم، ولد الفنان كمال الشناوي في السودان ولكنه انتقل مع والده إلي مصر واستقر بها حتي أن توفي.

له العديد من الأعمال الفنية في المسلسلات ولكن من أبرز ما قدمه مسلسل لدواعي أمنية الذي تم عرضه منذ أكثر من 16 عام وحقق نجاح كبيرة حيث أن كثير من الجماهير مازالت تتذكره حتى الآن، كان له أيضا عدد من الأفلام البارزة منهم فيلم ظاظا الذي عُرض عام 2006، والواد محروس بتاع الوزير مع الزعيم عادل إمام، وقد رحل الفنان كمال الشناوي عن عمر يناهز 89 عام.

صور حفيد الفنان كمال الشناوي

مؤخراً نشر المنتج ريمون مقار عدد من النجوم الجديدة في الوسط الفني من بينهم حفيد الفنان كمال الشناوي وهو الفنان عمر الشناوي، حيث أشعلت الصور مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت أبرز التعليقات على صور عمر الشناوي بأنه يشبه جده كثيرا وفية بعض الملامح الكثيرة منه.

عمر الشناوي عمله الحالي مهندس ديكور وهو خريج جامعة القاهرة كلية الهندسة، حيث كان ظهوره مع المنتج ريمون يعتبر أول ظهور إعلامي له بعدما اختاره لأول تجربة تمثيلية له وعُرف بعد ذلك بعد تداول الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.