شاهد بالصور حفيد الفنان “محمود الجندي” الممثل الشاب نجم مسلسل نيللي وشريهان

شاهد بالصور حفيد الفنان “محمود الجندي” الممثل الشاب نجم مسلسل نيللي وشريهان
محمود الجندي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

محمود الجندي مواليد عام 1945 يبلغ الآن من العمر 73 سنة، واحد من أبرز الممثلين المصريين الذين حازوا على إعجاب فئة كبيرة من الجماهير والذي استطاع أن يترك بصمة كبيرة في الوسط الفني، له عدد كبير من الأعمال الفنية مسلسلات أو أفلام أو مسرحيات ولكن من أبرز الأفلام الذي قدمها في الوسط الفني حديثا فيلم سمير وشهير وبهير وأدي دور منير الخطير وهو كبير، وشارك في مسلسل رمضان كريم الذي تم عرضه العام الماضي.

في حياته الشخصية تزوج مرتين، المرة الأولي كانت من ضحي حسن حتى توفت نتيجة حريق في منزلهم منذ عام 2001 بعد أن أنجب منها ثلاثة بنات وولد وهو المخرج الكبير أحمد الجندي وهو مخرج مسلسل نيللي وشريهان، وبعد عامين تزوج من الفنانة عبلة كامل، وظهرت بعض التصاريح له مؤخراُ بأنه اتجه إلي الالحاد ولكنه رجع إلي الله خاصةً بعد الاشتعال الذي حدث في بيته.

صور حفيد الفنان محمود الجندي

كان أبرز ظهور لحفيد الفنان محمود الجندي في مسلسل نيللي وشريهان وهو الفنان الشاب إسماعيل أحمد محمود الجندي، حيث شارك محمود الجندي مع حفيدة في هذا المسلسل وقام بدور عم دهب، وتداول صوره في مواقع التواصل الاجتماعي مما أكد الجماهير على التوافق الشديد في الملامح بين إسماعيل ومحمود الجندي.


ويُعد مشاركته في مسلسل نيللي وشريهان أولي مشاركاته في الوسط الفني ولكنه استطاع أن يجذب أنظار الجماهير نظراً لملامحه وخفة دمه الغير معهودة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.