صورة بسمة بوسيل وهي صغيرة , صورة زوجة تامر حسني بتقويم الاسنان

صورة بسمة بوسيل وهي صغيرة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

صورة بسمة بوسيل وهي صغير من منا لم يعرفها ومن لم يكن يعرفها عرفها في الفترة القصيرة الماضية حينما اعلن الفنان تامر حسني زواجه من الفنانة المغربية بسمة بوسيل نجمة ستار اكاديمي والتي تم الاعلان عن زواجهما فجأة فور ازدياد الاشاعات حولهم فاعلن تامر حسني زواجه منها وعلى الفور انهالت علية المباركات من البعض و الانتقادات من البعض الاخر خاصة معجبات تامر حسني الذين انتقدوا زواجه من مغربية.

بسمة بوسيل تعلن اعتزالها الفن نهائيا

اعلنت الفنانة بسمة بوسيل اعتزالها الفن نهائيا بعد زواجها من الفنان تامر حسني وذلك امتثالا لرغبتة في ان تعتزل الفن وان تتفرغ له ولحياتها الاسرية القادمة وهو مايعد مفاجأة ويوضح مدى الحب والتراضي بين الطرفين.

تامر حسني يؤدي مناسك الحج احتفالا بزواجه

اعلن الفنان المصري تامر حسني انه سيؤدي مناسك الحج هذا العام مع زوجته الجديدة المغربية بسمه بوسيل في اطار احتفالا خاص به يسعى لعملة بزيارة الاراضي المقدسة ليشكر الله على النعمة التي اعطاه اياها وهي زوجتة بسمة ومن المتوقع ان يسافر تامر قبيل فترة الحج هو وزوجتة.

صورة بسمة بوسيل وهي صغيرة بتقويم الاسنان

فور اعلان زواج الاثنين تامر حسني و بسمة بوسيل انتشرت العديد من التعليقات و الانتقادات واشتهرت اكثر بسمة داخل مصر لاقتران اسمها باسم احد اشهر المطربين المصريين في هذه الفترة وانتشرت صورا لها وهي صغيره اثناء فترة المراهقة وكانت واضعه لتقويم اسنان على اسنانها واليكم صورة بسمة بوسيل وهي صغيرة بتقويم الاسنان

 

صورة بسمة بوسيل وهي صغيرة
صورة بسمة بوسيل وهي صغيرة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.