إلهام شاهين : زرت جمال أو ما زرتوش محدش له دعوة

جمال
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

من الواضح أن نجلا الرئيس السابق حسني مبارك سيعودان بشكل تدريجي للاعلام من خلال مجموعة من الأخبار التي بدأت تتسرب في شأنه سواء بشكل مباشر او ارتباطا بأخبار احدى الشحصيات العامة ، من المشاهير و هو الأمر الذي حدث في قضية زيارة الفنانة الهام شاهين لجنال مبارك التي تحدث عنها الاعلام .

إلهام شاهين التي شغبت الاعلام مؤخرا خصوصا في قضيتها مع الدكتور عبد الله بدر ، انتفضت في وجه من يتعقبون رجالات نظام الرئيس السابق محمد حسني مبارك حيث قالت لاحدى المواقع الاخبارية “نفسي أعرف هم حاطين رموز النظام السابق في دماغهم ليه ما داموا يقضون عقوبتهم فليتركوهم يقضونها في سلام دون الانشغال بمن زارهم، ومن حدثهم فهذا لن يعني الناس في شيء والأولى هو الانشغال بأوضاع النظام الحالي”.

و حول زيارتها لنجل مبارك جمال كان ردها قويا و تجاوز حدود اللباقة التي يتمتع بها الفنان و التي تحفظ صورته مع الجمهور حيث قالت : “زرت جمال أو ما زرتوش محدش له دعوة، فهذا قرار خاص بي وحدي فقط” .

التعليقات

  1. الفنان الذي لم يحترم الشعب وثوره الشعب يعتبر فلول ويجب علي الجمهور التي تؤيده أن تأخذمنه موقف تقاطع أفلامه ويعزل من الرأي العام ردا علي موقفه فالنقاطع جميعا جميع أعمال الفنان مهمه كان حتي يحس وبال فعله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.