أخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2012 - 10:01 مساءً

عاجل : اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية والنتيجة غدا

عاجل : اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية والنتيجة غدا

ننقل لكم انباء مؤكدة عن اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القليوبية بما يعنى ان النتيجة غدا ان شاء الله فى المدارس وسنتابع بقوة ظهورها على النت فورا على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية
اعتمد الدكتور عادل زايد، محافظ القليوبية، نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية، حيث بلغت نسبة النجاح لهذا العام 82.2% وتقدم للامتحان عدد 67221 طالباً من المدارس الرسمية والخاصة واللغات والتجريبية والتعليم المجتمعى والصم والمكفوفين.

وأكد المحافظ أهمية وصول النتيجة للطلاب وإعلانها لهم بالإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، على أن تقوم الإدارات التعليمية بتوزيعها على كل المدارس ونشرها على موقع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وتعلن فى لوحة إعلانات كل مدرسة بالمجان، وذلك تيسيرا على أولياء أمور الطلبة.

من جانبه، صرح محمود العمريطى، وكيل وزارة التربية بالمحافظة، بأن نسبة النجاح لهذا العام بلغت 82.2%، حيث تقدم للامتحان عدد 67221 طالباً من المدارس الرسمية والخاصة واللغات والتجريبية والتعليم المجتمعى والصم والمكفوفين.

حضر منهم عدد 66372 ونجح منهم عدد 53196 طالباً وحصلت إدارة كفر شكر التعليمية على المركز الأول، وبلغت نسبة النجاح فيها 93% وحصل 13 طالباً وطالبة على الدرجات النهائية فى مختلف الإدارات التعليمية .

ان شاء الله النتيجة بكرة وسيتم ابلاغكم بكل جديد



أضـف تـعـلـيق 16 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.