أخر تحديث : السبت 30 يونيو 2012 - 8:59 مساءً

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2012

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2012
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2012 

لكافة تلاميذ وتلميذات السنة الرابعة متوسط ننشر نتائج شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2012 برقم التسجيل بجميع ولايات الجمهورية الجزائرية على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بالجزائر العاصمة وهران عنابة قسنطينة معسكر ورقلة الأغواط

التعليم المتوسط

بالاضافة الى مواقع أخرى سنضيف روابطها خاصة بمديريات التربية والتعليم ببعض الولايات نلفت انباه الجميع أن نتائج شهادة التعليم المتوسط سيعلن عنها من طرف وزارة التربية والتعليم يوم 2 جويلية 2012 صباحا تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح

نتائج شهادة التعليم المتوسط من هـــنـــا

بعض الولايات لا تتوفر مديريات التربية والتعليم بها على مواقع الكترونية لذلك يجب متابعة نتائج شهادة التعليم المتوسط من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات الرسمي .

نتائج شهادة التعليم المتوسط لن تظهر على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات سيتم نشرها بالمؤسسات التعليمية مساء اليوم السبت وغدا الأحد ببعض الولايات .



أضـف تـعـلـيق 796 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.