طريقة التقديم لوظائف وزارة التربية والتعليم والموقع الرسمي لها

طريقة التقديم لوظائف وزارة التربية والتعليم والموقع الرسمي لها
التربية والتعليم
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم اليوم الخميس، بأن وزارة التعليم قد حددت الموقع الرسمي لها لتسجيل بيانات الأشخاص الراغبين في التقدم إلى شغل وظيفة من الـ”30 ألف فرصة عمل” التي قدأعلن عنها السيد رئيس الجمهورية “عبد الفتاح السيسي”، وذلك خلال الاحتفال بعيد المعلم منذ أيام قليلة.

وأشار المصدر المسئول، بأن سبب تسجيل البيانات المتقدمين لشغل الوظائف بموقع الوزارة الرسمي فقط، يرجع لعدم وجود مواقع إلكترونية ببعض مديريات التعليم على مستوى الجمهورية.

أولا: استمارة تقدم لشغل وظيفة معلم وأخصائى مساعد: ” ابتدائى – اعدادى (التعليم العام )  من خلال اللينك التالى:

من هـــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .

الخطوات: بعد الدخول على اللينك سوف تظهر استمارة بها 19 خانة كما مبين فى الصورة بالأسفل، وبعد أن تنتهي من كتابة البيانات، قم بالضغط على كلمة “Submit” ، حيث انه بالضغط على هذه الكلمة يعتبر بأنه إقرار منك بأن جميع البيانات التي ملئتها بالاستمارة صحيحة، وأنها تحت مسئوليتك الشخصية وانك تتعهد بان تقوم بتقديم كافة المستندات المؤيدة لتلك البيانات التي قمت بتسجيلها بالاستمارة حين تطلبها منك وزارة التربية والتعليم.

1

 

2

 

ثانيا: استمارة التقدم لشغل وظيفة “معلم وأخصائي مساعد “التعليم الفنى”.

يمكن التقدم لشغل الوظيفة من خلال الرابط التالي: من هــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــــا .

بعد قيامك بالدخول على اللينك السابق،  سوف تظهر لك استمارة بها “19 خانة”، وذلك كما مبين فى الصورة بالأسفل، وبعد قيامك بكتابة البيانات قم بالضغط على كلمة “Submit”

حيث يعتبر بعد الضغط إقرار من على أن جميع البيانات المدونة بالاستمارة صحيحة وتحت مسئوليتك الشخصية، وأنك تتعهد بتقديم كافة المستندات المؤيدة لتلك البيانات التي بالاستمارة حين طلبها منك بتقديمها للوزارة .

3

 

4

يذكر أن المصدر المسئول بوزارة التعليم كان قد حدد مدة معينة للتقدم وهي “15 يوم”، وذلك بدءاً من 9 سبتمبر الماضي حتى يوم 24 سبتمبر من نفس الشهر الجاري، وذلك حسبما ذكر المصدر المسئول بالوزارة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.