تفاصيل كاملة لمسابقة التربية والتعليم 2014 لتعيين معلمين

تفاصيل كاملة لمسابقة التربية والتعليم 2014 لتعيين معلمين
وزارة التربية والتعليم
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نقدم لكم تفاصيل كاملة حول مسابقة التربية والتعليم 2014 لطلب معلمين، حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم عن تعيين 30 ألف معلم من خريجي كليات التربية، والكليات الغير تربوية بشرط الحصول على دبلومة تربوية، وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أعلن فى مؤتمر المعلم عن فرص لتعيين 30 ألف معلم .
وقامت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها بوضع إستمارات للتقدم فى المسابقة بكل المحافظات حيث تم تحديد حصة بكل محافظة على حدة طبقا لمدى العجز الموجود فى كل محافظة، وتعد محافظة الجيزة من أكبر المحافظات التى بها عجز تليها محافظات القاهرة والشرقية بينما تأتي محافظات جنوب سيناء وشمال سيناء والوادي الجديد أقل المحافظات إحتياجا للمعلمين .

روابط التقديم فى مسابقة التربية والتعليم 2014 .
نقدم لكم روابط التقديم فى مسابقة التربية والتعليم 2014، حيث يمكن لمن يريد التقديم كمعلم فى المدارس العامة التقديم من خلال ملئ بياناته فى الإستمارة الموجودة على موقع الوزارة من هنا، كما يمكن لمن يرغب فى التعيين في المدارس الصناعية التقدم من خلال موقع الوزارة من هنا .

وشهدت المديريات التعليمية خلال الأيام الماضية حالة من الإزدحام الشديد نظرا للتكالب من جانب المواطنين على التسجيل فى مسابقة المعلمين، ورغم تأكيد الوزارة أن التسجيل إلكترونيا ولكن يبقي الهاب للمديريات التعليمية هو السبيل أمام المواطن من أجل تقديم مظروف يحوي صور من كافة شهادات التخرج .

وكانت وزارة القوي العاملة قد أعلنت عن 82 ألف فرصة عمل، إلا أنها لم تشهد إقبالا مثل مسابقة التربية والتعليم نظرا لميل المواطنين إلي التعيين الحكومي، بعيدا عن التعيين فى الشركات الخاصة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.