نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2014 للدور الأول و الثانى

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2014 للدور الأول و الثانى
تنسيق المرحلة الثالثة 2014, نتيجة تنسيق المرحلة التالتة 2014
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تنسيق المرحلة الثالثة 2014، يترقب ألاف الطلاب والطالبات من طلاب الثانوية العامة، نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2014 بعد تأخر ظهورها عن موعدها الذي كان مقرر له اليوم السبت 15 سبتمبر 2014، حيث لم تعلن النتيجة إلى الآن، ويرجع سبب تأخر نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة إلى مد فترة التقديم إلى عصر يوم الجمعة الماضية، لأتاحه الفرصة لطلاب الدور الثاني لإكمال تسجيلهم بموقع التنسيق.

وحتى الآن لم يعلن موعد رسمي لإعلان نتيجة المرحلة الثالثة للتنسيق 2014، ألا أن مصادر مؤكدة بوزارة التربية والتعليم أكدت أن النتيجة النهائية لتنسيق المرحلة الثالثة، ستعلن أما يوم الإثنين أو الثلاثاء القادم بأذن الله تعالى.

الجدير بالذكر أن تنسيق المرحلة الثالثة كان التقديم به بحد أدنى 50% للشعبتين العلمي والأدنى للنظام الحديث والقديم. هذا وسيتم فتح باب التحويل بين الكليات لطلاب وطالبات المرحلة الثالثة  إلكترونيا بعد 48 ساعة من أعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة.

ويمكن للطلاب الراغبين في معرفة الكلية المرشحين لها، التوجه إلى الموقع التالي،

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة

تحديث

أعلن الآن رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي، ورئيس مكتب التنسيق الرئيسي، الدكتور أحمد فرحات، أن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2014 سيتم الإعلان عنها رسميا على الموقع الرئيسي للتنسيق، يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر 2014.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.