نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2014

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2014
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2014
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

من المنتظر ان يتم الاعلان رسميا عن نتيجة تنسيق المرحة الثالثة 2014 خلال الايام القليلة القادمة لكل من طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الادبية والعلمية وايضا طلاب الدبلومات الفنية جميع المجالات التجارى والصناعى والزراعى والفندقى نظام الثلاث والخمس سنوات .وذلك من خلال الموقع الرسمى لبوابة الحكومة المصرية على شبكة الانترنت tansik.egypt.gov.eg الذى يقوم بتقديم كافة خدمات تنسيق الجامعات والمعاهد 2014 لجميع الطلاب على مستوى محافظات جمهورية مصر العربية .

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2014 صناعى وتجارى وزراعى

هذا وكان قد تقرر ارجاء الاعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة بسبب اجراء امتحانات الدور الثانى خلال شهر اغسطس الماضى لكل من الثانوية العامة والدبلومات الفنية والاعلان عن النتيجة حتى يتسنا للطلبة والطالبات من تسجيل رغباتهم قبل غلق باب التسجيل .

وفى هذا الاطار وبعد الاعلان عن نتيجة المرحلة الثانية تم الكشف عن وجود بعض الاماكن الشاغر لطلاب الدبلوم الفنى التجارى نظام الخمس سنوات فى كلية التربية بجامعات حلون وعين شمس بحد ادنى وصل الى 75 %.

نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2014

هذا وقد خلت ايضا بعد الاماكن فى كليات الحقوق والتجارة والزراعة والاداب لطلاب المرحلة الثالثة الحاملين للشهادة الثانوية العامة بعدة جامعات منها جامعة القاهرة والاسكندرية , وقد وصل الحد الادنى لنتنسيق المرحلة الثالثة 2014 الى 50% للشعبة الادبى والعلمى .

ومن هنااااا يتمكن الطلاب من الدخول على موقع الحكومة المصرية ومعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2014 بواسطة الرقم السرى ورقم الجلوس فور الاعلان عنها مع امكانية طباعة بطاقة ترشيح الطالبة.

جدير بالذكر بانه قد تقرر تأجيل الدراسة بالجامعات والمعاهد الى الحادى عشر من شهر اكتوبر القادم وذلك بسبب عدم جاهزية مجموعة من الجامعات للعام الدراسى الجديد .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.