كل أخبار مباراة تشيلسى وليفربول غدا السبت

كل أخبار مباراة تشيلسى وليفربول غدا السبت
تشيلسى وليفربول
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

موعدنا غدا السبت 8-11-2014 مع قمة الدورى الانجليزى الممتاز البريمييرليج ومباراة تشيلسى وليفربول , المباراة التى ستقام على ملعب الانفيلد رود فى مدينة ليفربول , مباراة تشيلسى وليفربول غدا السبت هى قمة وأفتتاحية مباريات الاسبوع 11 من البريمييرليج.

– تشيلسى يتربع على جدول ترتيب البريمييرليج برصيد 26 نقطة بفارق 4 نقاط عن اقرب منافسية ساوثهامبتون , ليفربول فى المركز السابع برصيد 14 نقطة , تشيلسى فاز فى الاسبوع الماضى على كوينز بارك بنتيجة 2-1 بينما خسر ليفربول من نيوكاسل بنتيجة 0-1.

أخر مباراة جمعت تشيلسى وليفربول على ملعب الانفيلد كانت فى ابريل الماضى وفاز تشيلسى بنتيجة 2-0 أحرز هدفى تشيلسى وقتها ديمبا با وويليان , ديمبا با رحل من تشيلسى الى تركيا بينما ويليان متواجد فى تشكيلة البلوز.

سوف يغيب عن تشيلسى المهاجم الفرنسى لويك ريمى للاصابة , بينما سيغيب عن قائمة ليفربول فى مباراة الغد السبت المهاجم المميز دانيال ستوريدج للاصابة, تترقب الجماهير المصرية مشاركة الدولى محمد صلاح مع فريقه تشيلسى من مباراة الى الاخرى لكنه كالمعتاد من المتوقع ان يكون محمد صلاح على دكة الاحتياطى فى بداية لقاء تشيلسى وليفربول غدا.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسى وليفربول غدا قناة بى ان سبورت HD 1 ,HD11 , التعليق للكابتن على محمد على.
موعد المباراة الساعة 2.45 عصرا بتوقيت مصر.
الساعة 3.45 عصرا بتوقيت السعودية.
الساعة 12.45 ظهرا بتوقيت لندن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.