وزارة التربيه والتعليم تعلن عن مفاجأة سااااارة للمتقدمين لـ”30 ألف معلم ” وتفاصيل فرز الناجحين

وزارة التربيه والتعليم تعلن عن مفاجأة سااااارة للمتقدمين لـ”30 ألف معلم ” وتفاصيل فرز الناجحين
التعليم
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فى تصريحات جديده لها أكدت مصادر مسئوله بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة سوف تعلن عن مفاجأة سارة يوم الخميس القادم الموافق 15 من شهر يناير الجارى لجميع المتقدمين للمسابقة وذلك عبر موقع الوزاره ، وذلك في إطار حرص الوزارة على مصلحة المتقدمين ولتطبيق الوزاره لمبدأ الشفافيه الذي اتخذته طريقاً منذ بدء المسابقة.

وقد كشفت المصادر أيضاً أن عملية فرز وتصنيف الناجحين في اختبارات مسابقة الـ” 30 ألف معلم ” تستغرق 7 أيام فقط بعد انتهاء جميع المتقدمين من ىداء اختباراتهم سواء اختبارات المواد العامه أو مواد التخصص .

وجديراً بالذكر أن خلال هذا الأسبوع وتحديداً يوم الخميس 15/1/2015 تنتهى الإختبارات العامة من (التربوى_الحاسب_اللغة الإنجليزية) والتخصص لجميع المتقدمين .

وقد نوهت وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الإلكترونى أنه لا توجد إختبارات أخرى للمتقدمين غير الإختبارات العامة والتخصص، وذلك بسبب حدوث مشكلة فى نهاية الأسبوع الماضى حيث تكررت أسماء بعض المتقدمين فى مواد التخصص، والبعض شك أن تلك الإختبارات للذين راسبوا، ولكن الوزارة نفت وجود أى إختبارات أخرى، كما نفت موضوع المقابلات الشخصية التى بدأ يتحدث به البعض .

كما دعت الوزارة المنتظرين لأداء إختباراتهم زيارة موقع الوزارة الإلكترونى http://portal.moe.gov.eg يومياً حيث ان البيانات يتم تحديثها بإستمرار، حتى لا تضيع عليك الفرصة .

وسوف نوافيكم بتفاصيل المفاجاه فور اعلانها على موقع الوزاره .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.