نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الاسكندرية الصف السادس برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الاسكندرية الصف السادس برقم الجلوس
وزير التربية والتعليم
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نقدم لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 محافظة الاسكندرية نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول فى المحافظة التى تعد من أوائل المحافظات إعلانا لنتائج المرحلة الإبتدائية على مستوي الجمهورية فى إدارات المنتزه والعجمي والمعمورة وشرق وغرب الإسكندرية وغيرها من الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الإسكندرية .

كانت محافظة الإسكندرية قد أنهت امتحانات الشهادة الابتدائية لها منذ قرابة الأسبوع قبل أن يبدأ كنترول محافظة الاسكندرية فى تجميع أوراق الإجابات وبداية تصحيح الأوراق بشكل كامل على مستوي المحافظة، ومن ثم مراجعة جميع أوراق الإجابة ورصد الدرجات .
كانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت على ضرورة الإنتهاء بشكل سريع من تصحيح أوراق كلتا الشهادتين الابتدائية والاعدادية من أجل إعلانهما قبل بداية الترم الثاني وشددت ذلك على وكلاء الوزراة فى المحافظات .

وسوف ننشر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية 2015 بمحافظة الاسكندرية فور ظهورها بشكل كامل، ونرجو منكم وضع رقم الجلوس الخاص بكم من أجل مساعدتكم على معرفة النتيجة ولاتنسوا وضع الإدارة التعليمية التابعين لها من أجل إتمام مساعدتكم على معرفة النتيجة بشكل كامل من خلال فريق عمل موقع كلمة الإخباري .

يرجي ترك رقم الجلوس فورا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.