رابط معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2016 برقم الجلوس

رابط معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الأول 2016 برقم الجلوس
الاعدادية الازهرية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

إلى كل طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الأزهرية في جميع محافظات مصر (القاهرة والجيزة والأسكندرية والقليوبية والغربية والشرقية والدقهلية والمنوفية وكفر الشيخ ودمياط ومرسى مطروح والسويس والإسماعلية وبور سعيد وجنوب سيناء وشمال سيناء والبحر الأحمر والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادى الجديد وسوهاج وقنا وأسوان والأقصر).

يسعدنا أن نقدم لكم من خلال موقعنا هذا نتيجة الفصل الدراسي الأول لإمتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2016 ، والتي انتظر طلاب الأزهر كثيرا حتى يتم اعتمادها من قبل شيخ الأزهر الدكتور (أحمد الطيب).

حيث أكدت مصادر من داخل قطاع المعاهد الأزهرية أن الدكتور (محمد أبو زيد الأمير) سوف يقوم خلال دقائق معدودة برفع النتيجة إلى شيخ الأزهر ليقوم باعتمادها خلال الساعات القادمة، وبمجرد إعتماد النتيجة سوف تكون متاحة لجميع الطلاب برقم الجلوس من خلال المواقع التالية (البوابة الإلكترونية للأزهر الشريف وموقع مشيخة الأزهر الشريف، وموقع الأزهر الشريف أون لاين).

روابط معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري الترم الأول 2016 برقم الجلوس.

http://www.alazhar-alsharif.gov.eg/Natiga

www.alazhar.gov.eg

هذا وجاري الأن تحميل النتيجة على الروابط السابقة، حتى يتمكن جميع الطلاب من الحصول عليها بأسهل طريقة ممكنة وفي أسرع وقت، هذا ولم يتم حتى الأن الإعلان عن نسبة النجاح في الترم الاول، ولكن الجميع يتوقع أن تكون ضعيفة مثل كل عام، بالرغم من تطبيق نظام الترم هذا العام على الشهادة الإعدادية الأزهرية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.