نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 الترم الثاني برقم الجلوس

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 الترم الثاني برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية 2016
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

بعد أن انهي طلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية امتحانات نهاية العام في جميع محافظات الجمهورية، أصبح هناك شغف شديد من الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي 2016 الترم الثاني، ونتيجة تحصيلهم لدراسة مواد الفصل الدراسي الثاني، وذلك من خلال المواقع الرسمية لنشر نتائج الامتحانات أو من خلال عرضها في المدارس التابع لها الطلاب.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم تقوم بعرض نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي من خلال مواقع مديريات التربية والتعليم بكل محافظة، حيث يقوم القائمون بالعمل في كنترول الشهادة الإبتدائية بتحميل النتيجة عقب اعتمادها رسميا من المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم بكل محافظة.

حيث يستطيع جميع الطلاب معرفة تقدير درجاتهم في كافة المواد الدراسية متمثلة في (اللغة العربية – العلوم – الرياضيات – اللغة الانجليزية – الدراسات الاجتماعية)، وذلك من خلال كتابة رقم جلوس الطالب عبر الروابط الرسمية لعرض نتائج الامتحانات.

أحبائي طلبة وطالبات الشهادة الابتدائية للعام الدراسي 2015/2016 النتيجة مازالت في كنترول الشهادة الابتدائية بجميع المحافظات حيث أن أعمال التصحيح والرصد مازالت قائمة، وفور الانتهاء منها سوف نقوم بتوفير جميع الروابط المباشرة لعرض النتيجة، مع أطيب التمنيات لجميع أبنائنا الطلاب بالتوفيق والنجاح.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.