مهدى عاكف باسم يوسف يتطاول على أسياده، وقريباً عزل 3 آلاف قاضى، والمرشد مش فاضيلكم

مهدى عاكف باسم يوسف يتطاول على أسياده
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فى حواره مع موقع “الجريده” الكويتى فجر مهدى عاكف المرشد العام السابق للإخوان المسلمين الكثير من المفاجآت كان منها :
بأن مشروع النهضة – البرنامج الانتخابى للرئيس محمد مرسى – لا يمكن تنفيذه دوه أخونة أجهزة الدولة، رغم مواجهته لهجمة إعلامية قضائية شرسه، لكنه باق فى منصبه رغم أنف الحاقدين.
كما هاجم عاكف الإعلامى الساخر باسم يوسف وقال بأنه يتطاول على أسياده، وبأن الإعلام الإخوانى ما زالت قدرته ضعيفة على مواجهة الإعلام المعارض،
وصرح بأن بعض قضاة مصر يتربص بالرئيس مرسى خوفاً من العزل الذى سيشمل 3 آلاف قاضى قريباً.
وعلق “عاكف” على قرار عزل النائب العام السابق عبد المجيد محمود بقوله أنه قرار رئاسى لا يجب أن يعلق عليه القضاء لأن الرئيس من حقه إصدار قرارات دون تدخل القضاء، لكن بعض القضاة يقفون ضد الرئيس ويخافون من حصول الإخوان على الأغلبية فى البرلمان المقبل، لأنه سيتم عزل أكثر من 3 آلاف قاضى وإحالتهم للمعاش.

مهدى عاكف  باسم يوسف يتطاول على أسياده
وأكد عاكف على فساد الإعلام وأنه يركز على السلبيات ويضخم كل شيء ضد الإخوان، وبأن باسم يوسف شخص عابث يتطاول على أسياده لم أشاهده غير مرة واحدة وأرفض الطريقة التى يتبعها لانتقاد الرئيس.
ورداً على سؤال حول ما يتردد بأن المرشد هو من يحكم مصر : أكد عاكف بأن هذا الكلام لا يدخل العقل لأن المرشد “مش فاضى لكم” والحديث عن هذا محاولة لخلخلة نظام الإخوان، لأن الدكتور بديع مسئول عن جماعة الإخوان المسلمين فى كل دول العالم وغير متفرغ، ومكتب الإرشاد هو جزء صغير من التنظيم، والدكتور محمد مرسى هو حاكم مصر وتابع قائلاً “هو مش مالى عينيكم”؟
من هنا نص الحوار على موقع “الجريدة” 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.