الاهالي يضبطون عامل في احضان زوجة صديقه فيلقى نفسه من الطابق الثالث بالمنوفية

أنتحار
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

خرج الزوج العامل  “ممدوح .ج 34 ” مبكرا الى عمله في بإحدى شركات الغزل والنسيج بالمنوفية وهو في عمله تلقى اتصالاً من احد جيرانه يبلغه فيها ان احد الاشخاص متواجد حاليا مع زوجته في شقته ويمارسون الرذيلة واخبره بان جيرانه قاموا بغلق الابواب وفي انتظاره .

انهى ممدوح المكالة وهرع سريعا الى منزله ليستطلع الامر وعندما وصل فوجيء بان الشخص الذي اخبروه جيرانه بوجوده مع زوجته هو احد زملائه في العمل يدعى ” محمود م 35 سنة ” الذي يعمل معه في نفس الوردية وحصل على اجازة حيث وجده في احضان زوجته الذي هرع ليهرب وألقى بنفسه من شرفه الدور الثالث  فسقط ميتاً .

قام الزوج بتقديم بلاغ ضد زوجته “شيماء م ع ” يتهمها فيه بالخيانة والزنا مع احد زملائه فى العمل بعدما ضبطهما بشهادة أهالى المنطقة داخل حجرة نومه يمارس الرزيلة مع زوجته وأنه ألقى بنفسه من شرفة الحجرة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم القبض على الزوجة وفي التحقيقات كد الأهالى أن القتيل كان يتردد منذ فترة على منزل زميله فى العمل إلا أن الأهالى تأكدوا من عدم وجود الزوج داخل المنزل وأن هناك أمر مشين يحدث فأغلقوا الابواب بجنازير واستدعوا الزوج ليكتشف خيانة زوجته .

تم توجيه تهمة الزنا للزوجة وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الجريمة وأنها على علاقة بالقتيل منذ فترة وأمرت النيابة بحبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.