تقرير يكشف مشويهي صورة السيسي

n8_20121224145742
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

كشف تقرير صحفي مصري عن من يشوهون صورة الفريق أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء و وزير الدفاع المصري ، و الذين اختزلهم التقرير في من يقومون بمدح الفريق السيسي إما نفاقا أو حبا زائدا كما وصف ذلك أستاذة علم نفس هذه الظاهرة ، و على أساسها طالب البعض بضرورة تخلص عبد الفتاح  السيسي من المنافقين ويقرب إليه المشهود له بالكفاءة .

التقرير أورد مجموعة من الأحداث و الوقائع التي كانت بمثابة تشويه لصورة السيسي كجانب للمدح الذي انتهجه أصحابها و من ذلك ما كتبه أحدهم  “ما شئت لا ما شاءت الأقدار.. فأحكم فأنت الواحد القهار” و كذلك التصريح الذي أحدث جدلا واسعا من إحدى الفنانات المصريات المعروفات و التي قالت .. “اللي بيقول إن الرسول أشرف خلق الله.. أكيد ما شافش السيسي” بالإضافة الى أغنية ” تسلم الأيادي ” دون أن يغفل التقرير المقال الذي كتبته إحدى الصحفيات و الذي اعتبر قمة المهانة و الذل في زمن الحرية حيث كتبت : ” ولو عايز يقفِل الأربع زوجات، إحنا تحت الطلب.. ولو عايزنا ملك اليمين، ما نغلاش عليه والله! “

إنها مجموعة من بين عدد كبير من حالات تشويه صورة السيسي حسب ما أورد التقرير ، و التي قد تكون بخلفيات متعددة ما بين النفاق و الحب الزائد الذي ينقلب على صاحبه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.