أقوى فريق بالقوات الخاصة الأمريكية يأتي لمصر لعمل تدريبات مع فريق العمليات الخاصة المصرية . و بعد أسبوعين الفريق الأمريكي ينسحب .. شاهد السبب المدهش .

1474573_431510546949843_2122500245_n
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

في تسريب من ملفات الجيش المصري و بالتحديد الملفات الخاصة بفرق العمليات الخاصة المصرية و التي يطبق عليها إسم – الوحوش – تكلمت هذه المعلومات عن قصة وقعت في مصر عام 2007 . تقول القصة بأن فريق أمريكي من فرق العمليات الخاصة و كان تصنيفه في تلك السنة على أنه أقوى فرقة في الجيش الأمريكي قدم في عام 2007 إلى مصر مع ترتيب بين مسؤولي الجيش الأمريكي و المصري بهدف القيام بتدريبات بين الفريق الأمريكي و الفريق المصري للعمليات الخاصة في عملية تبادل خبرات فيما بينهم و زيادة قدرات عناصر الفرقتين و إكتساب الخبرات . الذي حصل هو أنه و قبل إنقضاء المدة التي كان من المفترض أن يقضيها الفريق الأمريكي في مصر بعدة أيام قام الفريق الأمريكي بإرسال طلب لقيادته طالبا من القيادة بأن يتم سحبهم من مصر و العودة لوطنهم على الفور .. و كان الفريق الأمريكي قد أعد تقريرا في هذا الشأن و ذكر أسباب طلبهم هذا .. الأسباب التي ذكرت بالتقرير كالاتي … كل عنصر مصري في الفرقة الخاصة الأمريكية يتم تسليمه – قربة – صغيرة فيها القليل من الماء بالاضافة إلى خنجر .. و التدريب الذي يقومون به هو بأن تأتي طائرات و تأخذهم و تحط بهم في أماكن مجهولة بالصحراء و تتركهم هناك على أن يبقى كل عنصر بالصحراء لمدة لا تقل عن 5 أيام .. و يتوجب على كل عنصر ترك بالصحراء أن يقوم بتأمين طعامه بنفسه مستخدما خنجره باصطياد الحيوانات التي يجدها و أن يعمل بالحسبان أن قربة الماء الصغيرة يجب أن تكفيه طول الايام الخمس ..! و بنهاية التقرير تم كتابة أن تدريب فريق القوات الخاصة المصرية ( غير أدمي ) … فعليه يرجى الموافقة على سحبنا و إرجاعنا إلى الوطن …. ما شاء الله يا جيش مصر .. طلعتوا وحوش ..

1474573_431510546949843_2122500245_n

Enhanced by Zemanta

التعليقات

  1. خير جند الارض الجند المصرى فهذا ليس بغريب كما نص على ذللك القران الكريم |||| الغريب الان سؤ التوظيف افيقو ياجيش مصر افيقو يااهل مصر انتم الحمى والحماه عاشت مصر وعاش جيشها الحر دمتم امنا
    للوطن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.