سيارات إسعاف وهمية للأغنياء في روسيا

3
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

في روسيا، الزحام المروري سئ لدرجة أن الأغنياء يقومون بإستئجار سيارات إسعاف وهمية لنقلهم إلى الأماكن المختلفة بسرعة. بدلا من النقالات والإمدادات الطبية، تحتوي سيارات الإسعاف على مقصورة داخلية فاخرة بها تلفزيون بشاشة مسطحة و شمبانيا.

مدينة موسكو تشتهر بالإختناقات المرورية, وغالبا ما تصاب الشوارع بالجمود بسبب السيارات المتوقفة. وفي فصل الشتاء غالبا ما تتساقط الثلوج الكثيفة, والشرطة أيضا في كثير من الأحيان تغلق الطرق لمرور كبار الشخصيات مثل الرئيس الروسي ورئيس الوزراء واعضاء اخرين في الحزب تحتوي سياراتهم على أضواء زرقاء تسمح لهم بعبور إشارات المرور. ولذلك، تم وضع خطة بارعة تسمح لرجال الأعمال وكبار الشخصيات الأخرى بالوصول إلى مواعيدهم في الوقت المحدد.

وقد تم تجهيز سيارات الإسعاف لتكون مثل سيارات الليموزين حيث بها مقاعد من أفخم الجلود وأجهزة تلفزيون ومرطبات مثل الشمبانيا والكافيار. مع صافرات الإنذار الخاصة تستطيع سيارات الإسعاف الوصول إلى الأماكن المختلفة في وقت قصير. وتقوم الشرطة بتضييق الخناق على هذه الممارسات حيث تقوم بتوقيف سيارات الإسعاف المشتبه فيها.

هذه الخدمه ليست رخيصة حيث تبلغ تكلفة هذه الخدمة حوالي 200 دولار أمريكي في الساعة، ولكن هذا ثمن بسيط بالنسبة لأصحاب الملايين الذين يريدون الوصول إلى الأماكن المختلفة بسرعة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.