تعرف على شخصيتك من لون عينيك !!!

تعرف على شخصيتك من لون عينيك
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

السلام عليكم زوار موقع كلمة الكرام خلق الله سبحانه وتعالى للإنسان مجموعة من الأعضاء الهامة في جسم الإنسان تكمل بعضها البعض في تناغم كبير ومن بين أهم الأعظاء العين التي تمكننا من مشاهدة الأشياء الخارجية التي نتعامل معها التعرف عليها وتمييز ألوانها وتختلف نوع العين من شخص لآخر فهناك العين ذات اللون الأسود الأزرق والبني والخضراء,وحسب المتخصصون في علم الأبراج فإن لون عين الانسان يعكس شخصيته ومجموعة من الأمور أخرى سنتطرق لها من خلال هذا الموضوع

تعرف على شخصيتك من لون عينيك

أصحاب العيون الزرقاء : يتميز أصحاب العيون الزرقاء بأنهم رومنسيون كثيرا وهادئون ويحبون المساعدة والنقاش ولو على حساب مصلحتهم الشخصية.

أصحاب العيون البنية: يتميز أصحاب العيون البنية بسرعة الغضب لكنهم في نفس الوقت يسامحون كثيرا ويحبون التواصل مع الغير وأصحاب دم خفيف.

أصحاب العيون الخضراء: يتميز أصحاب العيون الخضراء بالصدق والوفاء مع الغير بالاضافة إلى الأمانة والطيبة ويؤمنون بقراراتهم.

أصحاب العيون السماوية: يتميز أصحاب العيون السماوية بالغضب الشديد ولون عيونهم لايعكس برائتهم بل على العكس من ذلك تمام فهم غير عاطفيين أبدا كما أنهم يتميزون بالأنانية ولا يسعون سوى إلى مصلحتهم الشخصية اولا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.