لقاء باسم يوسف مع يسرى فوده فى برنامج اخر كلام على اون تى فى 4/12/2013 يوتيوب

article13859614138d06081f8bb3e55d092aa494fa1adbccbasem-youssef-yousry-fouda-1763
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فى اول ظهور للاعلامى الساخر الدكتور باسم يوسف بعد وقف برنامج البرنامج فى الموسم التالت له ووقف قناه السى بى سى لعرض البرنامج على شاشتها بعد اول حلقه اذاعها الاعلامى الساخر بعد عزل الرئيس محمد مرسى والذى اهان فيها السيسى والرئيس المؤقت عدلى منصور مما اثار غضب القناه ووقفوا البرنامج بحجه انه يحتوى على الفاظ خارجه وايحائات .

ظهر اليوم الدكتور باسم يوسف فى ضيافه الاعلامى يسرى فودة فى برنامجه اخر كلام الذى يقدمه على قناه اون تى فى التى كانت تعرض برنامج البرنامج قبل ان يتعاقد باسم يوسف مع قناه سي بى سي .

1542262013121652

تطرق يسرى فوده فى اسئلته للاعلامى باسم يوسف على اسباب توقف برنامجه بعد نجاحه فى بدايه الموسم ايام حكم الرئيس مرسى .

واجاب باسم يوسف انه بسبب تعرضه للفريق السيسى الرئيس عدلى منصور وانه استغرب من ردة فعل القناه التى قالت انه تم الوقف بسبب الايحاءات والالفاظ رغم ان هذه الالفاظ كانت تقال واكثر منها ايام حكم مرسى وان جماهير التى لم تعجب الكل هذه المرة قد ظهرت مرتين فى ايام مرسى ورضا عنها الجميع .

صرح باسم يوسف انه استغرب ان يكون فى هذه الايام يوجد كبت للحريات واعترف له انه كان فى عصر الاخوان يوجد حريه اكثر من هذه الايام

واوضح باسم يوسف ان منتج البرنامج قد تعرض والده للقبض من قبل الشرطه بعد اذاعه الحلقه الاولى بساعتين او اكثر وانه محبوس فى سجن طرة حتى الان لا يعرفوا عن تهمته شيئ .

وصرح ايضا الدكتور باسم ان البرنامج سوف يعود ولكنه لا يعرف متى . واشار ان جميع القنوات اجنبيه وعربيه قد تحدثت معه ولكنه يرفض الاتفاق على شيء الان الا بعد معرفه موقفه القانونى من التعاقد مع سى بى سي .

شاهد الحلقه من القناه الرسميه لقناه اون تى فى على اليوتيوب

httpv://www.youtube.com/watch?v=YCT12JDwtVo

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.