10 نساء مطرودات وممنوعات من رحمة الله , تعرف عليهن !

10 نساء مطرودات وممنوعات من رحمة الله , تعرف عليهن !
GaladrielsGlade98
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

لقد أخبرنا الله عز وجل بأن هناك بعض الأفعال ممنوع علينا أن نقوم بها وكل ما يأمرنا به الله عز وجل هو لمصلحتنا ولمصلحة أجسادنا إلا أن النفوس الضعيفة وحب التزين حتى لو كان حراما وهناك 10 تصرفات وأفعال يجب على النساء ألا تفعلها لآن الله عز وجل يلعن ويعاقب كل من يرتكب هذه الافعال بل واخبرنا عز وجل عن عقوبة من يفعل هذه التصرفات أنه يطرد من رحمته عز وجل وإليكم هذه التصرفات ..

وسنتعرف عليها فيما يلي .. وعن العشر اشياء في البداية ثم نوضح لكم التفاصيل فهي الواشمة، من تقوم بالنمص، التفلج، الواصلة ، والمرأة التي أغضبت زوجها، المرأة التي تتشبه بالرجال، زائرات القبور، النائحة، المحلل لها، المتبرجة. فيما يلي تفصيل ودليل لكل وصف او فعل.

وتعتبر السيدات التي تقوم بالوشم ضمن هؤلاء السيدات، وكذلك من يقومن بالنمص، والمتفلجات أيضا، والواصلة التي تقوم بوصل الشعر بآخر، بالإضافة للمرأة الساخط عليها زوجها، وأيضا النساء اللاتي يتشبهن بالرجال، والنساء الزائرات للقبور إلا بحسب الضوابط الشرعية، بالإضافة للمرأة النائحة، والمرأة المحلل لها، وأخيرا المرأة المتبرجة.

وفيما يلي إليكم شرح يوضح بالتفاصيل والأحاديث التي ذكرت نهي للنساء عن القيام بهذه الأمور وضرورة التوقف عنها حتى لا يدخلن في لعن الله عز وجل.

08-07-2014 02-33-06 PM 08-07-2014 02-35-09 PM 08-07-2014 02-36-11 PM

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.