بالفيديو : مشادة كلاميه بين ليلى غفران ومحمد رمضان على الهواء

بالفيديو : مشادة كلاميه بين ليلى غفران ومحمد رمضان على الهواء
0
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

انتشرت اخبار منذ ايام قليله حول المشكله التى تدور حاليا بين الفنانه ليلى عفران والنجم محمد رمضان بطل مسلسل ابن حلال والتى تدعى ليلى غفران ان المسلسل يستغل دم ابنتها من اجل تقديم مشاهد دراميه .

وفى خلال اتصال هاتفى لها امس لبرنامج العاشره مساءا والذى يذاع على فضائية دريم والذى يقدمه الاعلامى وائل الابراشى قالت ليلى غفران :

 “حسبى الله ونعم الوكيل فى كل من أساء لى أو طعننى أو استغل اسمى ووجعى من أجل صناعة بطل تلفزيونى أو سينمائى، موضحة أن بطل مسلسل ابن حلال استغل دم ابنتها، مشددة على أنها ستقاضيه بسبب التعب النفسى الذى أصابها جراء هذا العمل الفنى الذى أثار الرأى العام ضدها على حد قولها.

وقالت ليلى غفران انها لن تتخلى عن ترك حقها القانونى حيث ذكرت ان بطل العمل قال انه سيقتل بنت نجمه مشهوره فى العمل  نفسه وهو مسلسل ابن حلال

، وتابعت قائلة “الأخ الموجود مع حضرتك يا أستاذ وائل قال ذلك فى شبه إعلان قبل عرض المسلسل”.

ومن جانب اخر رد الفنان محمد رمضان او حبيشه بطل مسلسل ابن حلال قائلا “الأخ ده اسمه محمد رمضان يا مدام ليلى” فقاطعته “غفران” قائلة “أنا بتجهلك أنت تماماً” فرد رمضان قائلاً: “وأنا بتجهلك أيضا يا فندم”.

 

وفى نهاية المكالمه طلبت ليلى غفران من الجميع عدم تذكيرها بهذا الموضوع واعلنت انها سترفع قضيه وتقول ان الرأى العام هاج عليها

 

شاهدوا الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=gF_IMGXdp3U

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.