فضيحة مدوية فى برنامج صباح الخير يامصر فى لقاء نبيل ذكى

كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

فى حلقة أمس من البرنامج الجماهيرى الصباحى صباح الخير يامصر وعلى مدى تعدد فقراته الممتعة والهادفة ففى حلقة أمس الأحد 17 يونيو 2012 وفى فقرة لقاء مع الكاتب الصحفى والمفكر السياسى الدكتور نبيل زكى وهذا الكاتب المصرى المخضرم ينتمى للفكر الشيوعى حيث تحدث عن الأخوان ومساوئهم الواضحة فى قيادة الكثير من الأمور السياسية فى مصر وقام بمهاجمتهم وسب قياداتهم وجماعة الأخوان وماذا يريدوا من وصولهم للرئاسة حيث حدث فعل على الهواء مباشرة فى نهاية الفقرة حيث قال للمذيع ظنًا منه أنه لم يعد على الهواء فى نهاية المقابلة ” أنا قلت (البقين) اللى إنت طلبتهم ” والمعنى أنه سب وشتم الإخوان تلبية لطلب المذيع .!

 

التعليقات

  1. * الأستاذ نبيل زكي الكاتب الصحفي والسياسي … المعروف ” بالطبع ” ….. يعني إيه معروف ” بالطبع ” أيها المذيع المحترم ؟؟…
    * ولا يفتيك مثل خبير!! .. لماذا لم تقدمه على أنه خبير إذا ؟؟ وقدمته على أنه كاتب معروف بالطبع … معروف ماشي … لكن بالطبع دي مكانها إيه ؟؟ إنه عير معروف إلا باتجاهه الشيوعي .. أليس كذلك ؟؟
    * يعني إيه الاختيار للجمعية التأسيسية بالإسم ؟؟ يعني نختار إللي اسمه محمد ومنخترش إللي اسمه جورج مثلا .. أم يهمنا بالدرجة الأولى المواصفات العلمية والخبرة والتمثيل المجتمعي ..
    * وإذا كان الدستور سوف يعرض على الشعب لتكون الكلمة الأولى والأخيرة فيه للأغلبية التي ستقبله أو ترفضه .. فلماذا نغض الطرف عن الأغلبية في تشكيل اللجنة من البداية حتى يكون أقرب إلى القبول عند عرضه على الشعب …
    * أكذوبة كبرى أن نقول أن المقاطة للانتخابات سيكون لصالح أحد المرشحين … فهذا لا يكون له تأثير إلا في حالة انتماء المقاطع لأحد المرشحين حينئذ يكون امتناعه ومقاطعته لصالح المرشح الآخر ..
    *

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.