يسري فودة يكشف هوية قنوات المؤامرة

يسري فودة يكشف هوية قنوات المؤامرة
يسري فودة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

خلال البرنامج الذي يقدمه الإعلامي الكبير يسري فودة أعلن خلاله عن معلومات توصل إليها بخصوص وسائل الإعلام التي اعتبرها الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤامرة «إخوانية – قطرية – تركية» من أجل زعزعة استقرار منطقة الشرق الأوسط .

حيث بدأ فودة بالحديث عن شركة «ميديا ليميتد» قائلاً «مقر الشركة يقع في جنوب شرقي لندن، وهي سُجلت في 30 مايو عام 2013، أي قبل شهر من الثورة على حكم الإخوان، ونشاطها المسجل هو نشر الصحف ومؤسسوها المسجلة أسماؤهم هم: صباح المختار، محام عراقي يحمل الجنسية البريطانية، وسلطان غانم الكواري، رجل أعمال قطري، ومؤيد الديب، أردني يقيم في الإمارات العربية المتحدة».

فيما أنتقل الإعلامي يسري فودة للحديث عن جريدة «العربي الجديد» قالاً: «الشركة التي تنشر هذه الجريدة لم تفصح عن رأسمالها في البنوك، ولا عن منقولاتها»، مشيرًا إلى أنها «تعتزم بث قناة فضائية تحمل الاسم نفسه».

وفيما يخص قناة مصر الآن أوضح يسري فودة ما توصل إليه من معلومات: «هذه القناة هي طور من أطوار قناة (مصر 25) الإخوانية، والتي أغلقت في مصر رسميًّا، وانتقلت إلى اعتصام رابعة لكي تبث من هناك تحت اسم (أحرار مصر)، وبعد فض الاعتصام انتقلت إلى بيروت لفترة محدودة، قبل ترحيل عدد من موظفيها، وإرغامها على الرحيل إلى تركيا تحت اسم (الميدان)، والآن تستعد للعودة مجددًا تحت اسم (مصر الآن)».

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.