هيئة البريد : صرف شهرين مكافأة للعاملين بالبريد بمناسبة اقتراب عيد الأضحى و العام الدراسي الجديد

هيئة البريد : صرف شهرين مكافأة للعاملين بالبريد بمناسبة اقتراب عيد الأضحى و العام الدراسي الجديد
هيئة البريد : صرف شهرين مكافأة للعاملين بالبريد
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

بمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد لطلاب المدارس ، و اقتراب دخول أيام عيد الأضحى وافق مجلس إدارة هيئة البريد المصري على المذكرة التي قدمها رئيس النقابة العامة لعمال البريد سيد يوسف طه ، و التي جاء فيها اقتراح بصرف شهرين على الأجر الأساسي للموظفين العاملين في البريد ، استعدادا للصرفيات المتوقع زيادتها بمناسبة اقتراب عيد الأضحى ، و إقبالنا على العام الدراسي الجديد.

من جهة أخرى صرح سيد يوسف طه للصحفيين أن صرف شهرين سيكون على الأجر الأساسي للموظفين ، و ستختلف المكافآت بين الموظفين حسب الدرجة الوظيفية لكل منهم.

نتيجة زيادة الاستهلاك العام و بداية السنة الدراسة في 20 سبتمبر ، و قدوم عيد الأضحى المبارك بعدها بأسابيع قلائل في 4 أكتوبر ، أجبرت هيئة البريد على تفهم حاله الموظفين و تقديم مكافآت لهم ، و من المرجح أن يتم صرف المكافآت خلال الأيام القليلة القادمة للعاملين في بريد القاهرة و المحافظات الأخرى.

الاقتصاد المصري عانا الكثير من المشاكل و العقبات منذ بداية العام الجاري و حتى هذه اللحظة ، لكن و مع الخطط الاقتصادية التي لقيت بعض النجاح بسبب جهود المسؤولين ، تحسن الوضع المالي لبعض الوزارات العاملة ، و نتيجة هذه الزيادة في الإيرادات لم يرفض مجلس إدارة هيئة البريد المصري طلب نقابة العاملين التي قدمه سيد يوسف طه بتقديم مكافآت لموظفي القطاع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.