شرح طريقة التسجيل لحجز عقار سوفالدي علاج فيروس سي

شرح طريقة التسجيل لحجز عقار سوفالدي علاج فيروس سي
طريقة التسجيل في عقار سوفالدي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

بداية من الامس 18 سبتمبر 2014 بدء الكثير من المصريين البحث عن اخبار عقار سوفالدي علاج فيروس سي، وذلك بعد ان اعلنت وزارة الصحة انه سيتم بداية التسجيل للحصول على العلاج من يوم 18 سبتمبر، وذلك حتى منتصف العام  2015 القادم.

وقد اعلنت وزارة الصحة عن توفير موقع الكتروني للتسجيل فيه لحجز هذا العلاج الجديد، حيث سيقوم الموقع بارسال تفاصيل العلاج لك، والمركز التابع لهيئة مكافحة الفيروسات الذي ستتابع معه، وتأخذ العلاج الجديد من خلاله، وقد اكد الموقع في صفحته الرئيسية ان الانتظار للحصول على العلاج لا يقلل فرص الشفاء، لان المرض مزمن.

طريقة التسجيل في موقع عقار سوفالدي

اولا تقوم بادخال الرقم القومي الخاص بك، بعد ذلك تقوم بكتابة اسمك بالكامل كما هو مكتوب في البطاقة الشخصية، ثم تقوم بكتابة اسم الام الاول فقط، ثم تقوم بكتابة المحافظة كما هي مسجلة في البطاقة الشخصية الخاصة بك، وفي حال كونك مغترب يجب عليك تغيير محل الاقامة في البطاقة الى المكان الذي تعيش فيه، بعد ذلك تقوم بتسجيل رقم الموبايل، اخيرا تقوم بكتابة الرقم التأكيدي الذي سيظهر امامك.

بعد ذلك انتظر مدة 24 ساعة، ثم ادخل على الموقع مرة اخرى، وهذه المرة ادخل على تبويب استعلام، ومنه اكتب الرقم القومي الخاص بك، وستحصل على بيانات المركز التابع لهيئة مكافحة الفيروسات التي ستتلقى من خلال العلاج في منظومة سوفالدي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.