أخبار مصر اليوم الأحد 21 سبتمبر 2014

أخبار مصر اليوم الأحد 21 سبتمبر 2014
أخبار مصر
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

جميع أخبار مصر اليوم 21/9/2014

 

 

 

(وزير الاتصالات: عدد مستخدمي المحمول في مصر وصل 100 مليون)

قال المهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال حواره ببرنامج «القاهرة 360»، «أداء تكنولوجيا المعلومات في مصر لم يصل إلى المستوى الذي نطمح به ووصل عدد مستخدمي المحمول في مصر إلى 100 مليون مستخدم».

——————————————————————

(قنصل مصر بنيويورك: الجالية ستحتشد أمام الأمم المتحدة لاستقبال الرئيس)

قال السفير أحمد فاروق، إن الجالية المصرية فى حالة فرحة بسبب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى أمريكا ، مؤكداً على أن المصريين ينفقون على تظاهراتهم المؤيدة للرئيس أمام مبنى الأمم المتحدة من أموالهم الخاصة.

—————————————————————–

(اخر اخبار مفاوضات مصر و السودان مع اثيوبيا بخصوص سد النهضة)

مصر رسميا تقدمت بإعتراض على رغبة الجانب الإثيوبي في إنشاء ثلاثة سدود أخرى على “نهر السوباط” الذي يتدفق من جبال إثيوبيا، خلال اجتماع للثلاثي وزراء المياه (التي تضم مصر والسودان وإثيوبيا) في أديس أبابا اليوم.

—————————————————————-

(مصرع عامل وإصابة شقيقه فى مشاجرة بسبب قطعة أرض بقنا)

لقى عامل مصرعه، فيما أصيب شقيقه بطعنات فى مشاجرة بالأسلحة البيضاء فى قنا، بسبب خلافات على قطعة أرض، وأفادت التحريات بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بقرية دندرة، بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية.

—————————————————————-

(السيسي يأمر اهلة بوضع اية من القرأن علي قبرة)

الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والذي افتتح مؤخراً مشروع قناه السويس والذي اعتبرة الجميع انطلاقة لمصر في العصر الجديد ، قد اوصي اهلة بوضع أية قرأنية علي قبرة عند مماتة .. وذكرت الخبر جريدة النهار علي لسان بعض المقربين له.

—————————————————————-

(استشهاد ضابط ومجند بسبب إنفجار في محيط وزارة الخارجية)

وقع منذ قليل إنفجار أمام وزارة الخارجية بكورنيش النيل أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين ولم يتم التوقف حتى الآن على الأعداد الحقيقية سواء للمصابين أو للضحايا.

—————————————————————-

(وزير الاوقاف : عقوبة جديدة لمن يذيع صلاة الفجر في الميكروفون)

فضيلة الامام محمد مختار جمعة وزير الاوقاف قرر وضع عقوبة لمن يخالف قرارات الوزارة وذلك بتشغيل مكبرات الصوت اثناء اداء صلاة الفجر والعقوبة تكون بخصم شهر من راتبة .

—————————————————————-

(مساعد أسبق لوزير الداخلية: انفجار وسط البلد وراءه زيارة السيسى إلى أمريكا)

و قع انفجارين اليوم الأحد , أنفجار عند وزارة الخارجية و أخر بشارع 26 يوليو فى كمين للشرطة, حيث ان مساعد وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد نور الدين قام بأتهام, جماعة الأخوان المسلمين الأرهابية و المحظور نشاطها بأنها هى التى وراء هذة الحادثة, كما أشار الى أنهم أصبحوا بهذا يتزامنون مع الزيارة المقررة للرئيس عبد الفتاح السيسى الى الولايات المتحدة الأمريكية .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.