باسم يوسف يسخر من مقدم بلاغ : يطالب بمغادرة البلاد و منعى من السفر الاثنين مع بعض

باسم يوسف يسخر من مقدم بلاغ : يطالب بمغادرة البلاد و منعى من السفر الاثنين مع بعض
باسم يوسف
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .
قام المحامى الحقوقى سمير صبرى بتقديم  البلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات، يطالب فيه النيابة العامة بإصدار قرار بمنع الإعلامى الساخر، باسم يوسف، من مغادرة البلاد ووضعه على قوائم الممنوعين من السفر، لاتهامه بسب و السخرية من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى نتيجة  وقوع شجار حدث  بينه وبين الإعلاميين خالد أبو بكر وعماد الدين حسين بمطار نيويورك .
يشار الى أن باسم يوسف انتقد و سخر من البلاغ الذى قدمه المحامى سمير صبرى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”. وقال فى تغريدة نشرها على “تويتر”و هو فى حاله من التعجب و الاستغراب من البلاغ فى حد ذاته : “بلاغ بسحب الجنسية وطردى من البلاد وفى نفس ذات المومنت منعى من السفر. طب إزاى؟، على رأى أطاطا: إلهى لا تكسب ولا تخسر وتفضل كده فى الأوفسايد”.

يذكر الى الساخر باسم يوسف له مواقف واضحه بالنسبة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى ، من خلال برنامجه الذى كان يقدمه ” البرنامج ” ، حيث حاول فى بعض حلقاته من انتقاد مواقف و السخريه من عبد الفتاح السيسى ، إلا انه قد منع برنامجه على القناة الفضائية المصرية سى بى سى  و انتقل الى قناة فضائية آخرى ام بى سى مصر لكن لم يدوم طويلا بسبب انه يريد ان ينتقد و يسخر و يهاجم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى .
باسم يوسف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.