ممدوح إسماعيل يقول بلهجه شديدة إلى الشيخ محمد حسان:أنك من رموز النظام السابق مبارك

ممدوح إسماعيل يقول بلهجه شديدة إلى الشيخ محمد حسان:أنك من رموز النظام السابق مبارك
الشيخ محمد حسان
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

الأستاذ ممدوح إسماعيل المحامى و الحقوقى الإسلامى المعروف قام بشن هجوم شديد على الشيخ محمد حسان, و جاء هذا بسبب ما قام بألقاءه الشيخ محمد حسان من خطبة خلال أداءه هذا العام إلى مناسك الحج, و التى قام فيها بالدعوة إلى عدم القيام بالأعتداء على قوات الشرطة و الجيش.

حيث أن إسماعيل على صفحته الرسمية على الفيس بوك (موقع التواصل الأجتماعى) قال, حسان و من هم أمثاله منالعلماء لأم يقوموا بالتنديد مما يحدث بتكرار و يومياً من أنتهاكات من النظام الحاكم الحالى ضد المعتلقين من معارضيه فى السجون من تعذيب و قتل و اغتصاب و العديد من الجرائم.

و هنا ممدوح إسماعيل قد تسائل, هل قتل الناس فى أقسام الشرطة و الشوارع و الأحكام الظالمة بالإعدام و العمل على محاربة أهل الدين و للغرب العمالة الواضحة و عمل تمكين لليهود و العلمانيين من رقاب المسلمين, هل من الجائز ان يجعل منك أن تقوم بالدفاع بهذا الشكل عن النظام؟

كما ان إسماعيل قام بالأستكمال من الهجوم الشديد على الشيخ حسان و قال: أن قيمتك قد سقطت بين الناس, و أن هذا يجبرنى أن اقول أنك أصبحت فى مجموعة العلماء الذين تم تلميعهم و صناعتهم خلال حكم مبارك بغرض أن يتم الاستيلاء على الحالة الإسلامية, و على الرغم من هذا فإن الأنقلاب ساعد على كشف كل هذا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.