أعترافات المتهم بالقاء مادة سائلة ” بول ” على مرتضى منصور

أعترافات المتهم بالقاء مادة سائلة ” بول ” على مرتضى منصور
القبض على المعتدي على مرتضى منصور
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اليوم تم التحقيق مع الشاب الذي قام بإلقاء مادة سائلة قيل أنها بول على وجه مرتضى منصور، وقد أعترف الشاب في التحقيقات أن المادة التي تم ألقاءها على وجه مرتضى منصور ليست مياه حارقة كما يقول الأخير في وسائل الإعلام، ولكنها ” بول “، وأشار أنه قام بذلك بتحريض مع قائد رابطة مشجعي نادي الزمالك ” الوايت نايتس”.

سبب التحريض على ذلك، هو ما قاله مرتضى منصور في حق شباب الرابطة، حيث انه قال في وقت سابق، انهم مجموعة إرهابيين يجب التخلص منهم، وسبب أخر للاعتداء على مرتضى منصور وهو الانتقام للشباب المحبوس من أعضاء الوايت نايتس، وقد قال الشاب أيضا أن عدد من أفراد الأمن قامو بالاعتداء عليه، ولذلك تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الأزمة بين مرتضى منصور، وأعضاء الوايت نايتس بدأت منذ وقت طويل، وقد اشتعلت كثيرا بعد حبس عدد من شباب الرابطة، بعد عملية أقتحام نادي الزمالك، وإطلاق النار على مرتضى منصور في وقت سابق، وهذا ما جعل حرب التصريحات تشتعل بين الطرفين.

وقد نشرت رابطة مشجعي نادي الزمالك بالأمس فيديو قصير يظهر فيه مرتضى منصور يخرج من سيارته، وهناك شاب يقوم بضرب الأخير على وجهه، وبعد ذلك يفاجئه شاب أخر بإلقاء مادة سائلة على وجهه، يقال أنها “بول”، والغرض من ذلك هو إهانة مرتضى منصور فقط أمام الرأي العام بعد التصريحات الأخيرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.