تفاصيل حادث تصادم أسوان ووفاة 30 شخص

تفاصيل حادث تصادم أسوان ووفاة 30 شخص
حادث تصادم أسوان
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

اليوم وقع حادث مؤسف جدا على طريق أسوان القاهرة، الصحراوي الغربي، حيث تصادم بين ثلاثة سيارات، وقد أدى الحادث إلى وفاة 30 شخص من الموجودين داخل هذه السيارات، وأيضا أصابة 18 أخرين، وقع الحادث فجر اليوم حيث قد كان هناك سياراتان أجرة متجهتان إلى الفيوم، هذه السيارات نتقل مجموعة من العمال إلى محافظة الفيوم، حاولت السيارتان تجاوز سيارة اخرى ربع نقل لتستكمل الطريق.

وجد السائقين أن هناك سيارة في الجهة المقابلة قادمة، وبسرعة عالية جدا، أدى هذا إلى أصطدام الثلاث سيارات، ونجاة السيارة ربع النقل التي كان يريد تفاديها، أدى الحادث إلى وفاة 30 شخص من الموجودين في السيارات الثلاثة، وأيضا أصابة اخرين، وقد تم نقل 3 مصابين إلى مستشفى الأقصر الدولي بسبب خطورة الحالة، بينما تم نقل المتوفين إلى مشرحة أدفو.

وقد وصلت الى مكان الحادث عدد من قوات الدفاع المدني، لاستخراج الجثث من السيارات الثلاثة، وأيضا تم أحضر لودرات لفتح الطريق مرة أخرى أمام حركة السير، وقد طلب محافظ أسوان من مديرية التضامن الاجتماعي، صرف تعويضات لأسر المتوفين.

وقد كشفت المصادر أيضا أن الرئيس السيسي كان يتابع الحادث، وقد طلب من إبراهيم محلب ضرورة حل مشكلة الحوادث المتكررة على الطرق السريعة حفاظا على أرواح المصريين.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.