4 أجسام غريبة تثير الذعر تم العثور عليها بالخانكة

4 أجسام غريبة تثير الذعر تم العثور عليها بالخانكة
جسم غريب - أرشيفية
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أن المواطنون و الأهالى بمدينة الخانكة بمنطقة السوق محافظة القليوبية اليوم الأحد انتابتهم حالة من الذعر بعد العثور على أجسام غريبة تم الأشتباه على أن تكون متفجرات, حيث أنه على الفور قامت الأجهزة الأمنية و الخبراء من المفرقعات بالأنتقال إلى الموقع و بعد المعاينة تبين بأن الأجسام تخلو تماماً من المفقرقعات و أنها هيكلية قام مجهولون بزرعها بغرض إثارة الرعب و الذعر وسط أهالى المنطقة.

وكان مدير أمن القليوبية اللواء محمود يسرى قد تلقى بلاغ من المواطنون يفيد بتواجد أجسام غريبة بدائرة مركز الخانكة فى ناحية السوق, و على الفور انتقل رئيس المباحث العميد سامى غنيم و خبراء المفرقعات و قوات الحماية المدنية و حول المنطقة تم فرض الكردون الأمنى.

و بعد ان تم الفحص اتضح بأن الجسم الغريب هو مكون من قطع من خراطيم بلاستيك كهرباء عددها 6 قطع تم لفها من الأطراف باللاصق و يخرج من منتصفها عدد من الأسلاك, و أنها تخلو من أى متفجرات و كما أنه تم العثور على 3 أجسام أخرى مماثلة للأولى بعد أن تم عمل تمشيط للمنطقة, قام المجهولون بزرعها بغرض بث الذعر فى المنطقة بنفوس المترددين و المواطنين.

حيث أنه تم عمل تحفظ للأجسام الغريبة و بعد عمل تنسيق مع إدارة الأمن الوطنى لعمل الأجراءات اللازمة و تكليف إدارة البحث الجنائى بعمل التحريات التى تخص الواقعة و تقوم النيابة بتولى التحقيقات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.