سواريز يكشف سوء معاملة ليفربول له فى آخر أيامه وتحذير جيرارد من الإنضمام لأرسنال

سواريز يكشف سوء معاملة ليفربول له فى آخر أيامه وتحذير جيرارد من الإنضمام لأرسنال
سواريز
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث مهاجم المنتخب الأوروجواياني ونادي برشلونة الإسباني، لويس سواريز، عن أيامه الأخيرة في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، مؤكداً أنهم عاملوه مثل المجرم بعد واقعة العضة الشهيرة خلال كأس العالم، كما أشار إلى أن زميله بالفريق ستيفين جيرارد حذره من الإنتقال إلى صفوف نادي أرسنال الإنجليزي .

وتحدث لويزيتو خلال الكتاب الذي تم نشره عن قصة حياته قائلاً ” عاملوني مثل المجرم، صحيح الخطأ كان خطأي، وكنت قد فعلت هذا التصرف للمرة الثالثة وبحاجة للمساعدة، لكني شعرت أنني هدفاً سهلاً، وتأكدت أن العض يخيف الكثير من الناس، على الرغم منه أنه غير مؤذ نسبياً، أو على الأقل العض الذي قمت به في الحوادث الخاصة بي ” .

وأضاف ”  إن العض ليس مثل ضربات الملاكمين، فهو لم يُسبب الأضرار التي تركتها لكمات تايسون على ايفاندر هوليفيلد، ولكن لا أحد يهتم بذلك ” .

وأكمل ” انريكي قال أخيراً تم الإفراج عنك من معتقل جوانتانامو وستكون معنا، الجميع يُصفق للسجين الحاصل على حريته، ومن جانبي تعمدت ألا استحتي ” .

وتحدث عن تحذير جيرارد له وكلماته وقال ” أتذكر أن جيرارد قال لي أن اللعب بشكل جيد في ليفربول سيجلب لك بايرن، مدريد أو برشلونة في وقت قريب، وهذا لأنك جيد بما يكفي للعب في أي مكان ” .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.