أخر أخبار مصر اليوم الخميس 20-11-2014 تحديث مستمر لأخبار مصر

أخر أخبار مصر اليوم الخميس 20-11-2014 تحديث مستمر لأخبار مصر
اخبار مصر
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 20-11-2014 نبدأها بتمكن رجال القوات المسلحة المصرية من قتل عنصرين من المنتمين إلى الجماعات التكفيرية ، انفجار عبوة ناسفة بأحد القطارات في محطة مصر برمسيس ، إصابة ثلاث أفراد من رجال الشرطة بنقطة ارتكاز لقوات الأمن في منطقة حلوان .

وصول إجمالي بيع كراسات الشروط الخاصة بمشروع الإسكان المتوسط إلى 38.5 ألف كراسة ، استئناف محاكمة محمد بديع المرشد السابق لجماعة الإخوان والمتهم في قضية أحداث مكتب الإرشاد ، إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت في محيط أحد المدارس في محافظة دمياط .

وصول نسبة السائقين المتعاطين للمواد المخدرة إلى 25 % ، تخصيص مبلغ 1.6 مليار جنيها لتنفيذ مشروعات صرف صحي في 139 قرية ، استقبل رئيس مجلس الوزراء اليوم بمطار القاهرة رئيس جنوب السودان .

أخر أخبار مصر اليوم الخميس

  • صرح المتحدث العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية عن تمكن رجال القوات المسلحة المصرية بالتعاون مع وزارة الداخلية من قتل عنصرين من المنتمين إلى الجماعات التكفيرية ، وضبط عدد واحد وستين عنصرا آخرين بأربع محافظات .
  • انفجار عبوة ناسفة بأحد القطارات في محطة مصر برمسيس ، كما صرحت وزارة الصحة والسكان عن عدم وقوع حالات إصابة إثر حدوث الانفجار .
  • إصابة ثلاث أفراد من رجال الشرطة ، إثر قيام أشخاص مجهولين الهوية بإلقاء عبوة ناسفة على نقطة ارتكاز لقوات الأمن في منطقة حلوان .
  • صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن وصول إجمالي بيع كراسات الشروط الخاصة بمشروع الإسكان المتوسط إلى 38.5 ألف كراسة شروط خلال أربع أيام .
  • تستأنف محكمة جنايات القاهرة والمنعقدة اليوم في معهد أمناء الشرطة بمنطقة طرة محاكمة محمد بديع المرشد السابق لجماعة الإخوان والمتهم في قضية أحداث مكتب الإرشاد .
  • تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة بدائية الصنع زرعت في محيط أحد المدارس في محافظة دمياط .
  • أوضحت إحدى دراسات صندوق مكافحة الإدمان والتعاطي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي عن وصول نسبة السائقين المتعاطين للمواد المخدرة إلى 25 % .
  • صرح وزير التنمية المحلية عن تخصيص مبلغ 1.6 مليار جنيها لصالح تنفيذ عدد من مشروعات الصرف الصحي بمائة وتسعة وثلاثين قرية .
  • استقبل رئيس مجلس الوزراء اليوم بمطار القاهرة رئيس جنوب السودان والقادم إلى مصر ؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.