فيديو .الحرس الجمهوري يحيط الرئيس الجديد محمد مرسي حتي الوصول لمنزله

EGYPT-VOTE-ISLAMIST
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

مرسي اليوم اصبح خامس رئيس جمهورية في تاريخ مصر العربية بعد الاعلان من المستشار فاروق سلطان رئيس اللجنه العلياء للانتخابات بفوز الدكتور محمد مرسي لاصبح رئيس لمصر .حيث شهدنا اليوم انتقال الحرس الجمهوري فورا لتولية حماية الرئيس الجديد .وقد تولي الحرس حماية الرئيس منذ بداية مرسي من بيته الي اذاعة التليفزيون لالقئ خطابه الاول كارئيس جمهورية .حتي التوجه الي منزل .

شاهد فيديو اثناء الحرس الجمهوري للدكتور محمد مرسي

httpv://www.youtube.com/watch?v=UUuLkYT1uhg

التعليقات

  1. ألف مبروك للمصريين جميعا والعرباخواننا وأخواتنا على فوز الرئيس محمد مرسى====ويارب تكون بداية للم الشمل وليست نهاية ويحافظ علينا ويكون مظلة أمان للشعب جميعا =بعد المولى عز وجل وأقول لك ليست مصر بها الاسماء المستعارة كما يقولها البعض مثال==البلطجية والحرمية==ولاكن كل هؤلاء أخواتنا وأولادنا ونسائنا وبناتنا=====ولاكن بعصر التقشف ومعانات الفقر المستهدف من انسان قد حلف اليمين الدستورى بأن يراعى مصالح هذا الوطن قد تسبب فى هذا كلة===ولاكن حلف اليمين وفى نيتة للأولاد والمحسوبيات اللذين اذا أكلو من الفائض من أموالهم===قبل استلامهم الرئاسة والسادة الوزراء من كبار البلطجية والحرمية===لكان سيقوتهم قرونا ولاكن شعب مصر لايوجد بة هذة الاسماء التى هم ينتمون اليها==المثل يقول (جبتك ياعبد العين تعينى——- لقيت نفس لافى القلب ولا فى الننى==العين)== فى النهاية لايسعنى الا أن أتمنا من الوالد والاخ والرئيس ==محمد مرسى أن يحفظة الله برعايتة ويكفية شر المرضويبعد عنة أكلو الحرام ويراعى شعبة فى لقمة العيش=دعواتى لك وللجميع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.