دكتور مصطفى كامل محمد يعرض علاج عضوي جديد لعلاج السكر نهائياً

دكتور مصطفى كامل محمد يعرض علاج عضوي جديد لعلاج السكر نهائياً
علاج مرض السكر
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نجح الطبيب المصري مصطفى كامل محمد استشاري الكبد والجهاز الهضمي ومناظير الجهاز الهضمي في تطوير نوع جديد وآمن جداً لعلاج مرض السكر بشكل كامل وذلك عن طريق استخدام مواد عضوية Organic دون اللجوء نهائياً إلي أي مادة كيميائية.

يعمل العلاج الجديد لمرض السكر على تنشيط خلايا البيتا في جزر لانجرهانز بالبانكرياس Beta Cells of Ilets of Langerhans، الأمر الذي يؤدي إلى تنشيط إفراز هرمون الإنسولين من هذه الخلايا مهما كانت مدة الإصابة بمرض السكر، ولعل هذه هي أبرز مميزات العلاج الجديد نظراً لضعف المواد الكيميائية التي تعمل على تنشيط هذه الخلايا مع طول فترة المرض، حينئذ تصبح هذه المواد غير فعالة تقريبا على عكس العلاج الجديد.

عندما تصاب خلايا بيتا الموجودة في البنكرياس بالضرر، تقل كمية الانسولين المفرزة بشكل تدريجي. وتستمر هذه العملية سنوات عديدة. واذا ما ترافقت هذه الحالة مع وجود “مقاومة الانسولين”، فان هذا المزيج من كمية انسولين قليلة ومستوى فاعلية منخفض، يؤدي الى انحراف عن المستوى السليم للجلوكوز (السكر) في الدم.

الجدير بالذكر أن العلاج ناجح وفعال لمرض السكر سواء كان من النوع الأول أو الثاني، وذلك بدون أي مضاعفات أو أثار جانبية، وهذه هي الميزة الأساسية للعلاج العضوي بشكل عام.

تتراوح فترة العلاج من ٢٥ إلى ٣٠ يوماً، وبعد انتهاء هذه الفترة يتوقف المريض عن استخدام أي علاج للسكر، في نفس الوقت تعود نسبة السكر في الدم لمستواها الطبيعي.

وايا كان نوع مرض السكر، فان مدى النجاح في مقاومته والتعامل مع علاج السكر يتعلق بمدى الحرص والمواظبة على التغذية الصحية، ممارسة النشاط الجسماني والمحافظة على وزن صحي.

للتواصل مع الدكتور مصطفى كامل محمد:
0237802228
01111808169
0112328819
01000661322

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.