ضيف ريهام سعيد متحدي الجن للخمس فتيات الذين يدعون نزلوهم تحت الأرض ليلاً و معلومات تنشر عنه لأول مرة

ضيف ريهام سعيد متحدي الجن للخمس فتيات الذين يدعون نزلوهم تحت الأرض ليلاً و معلومات تنشر عنه لأول مرة
B47tkc_IQAAL-cK
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أنتشرت في الأيام الأخيرة العديد من الأقاويل حول خداع ريهام سعيد للجماهير ، وكان أمس الجزء الثاني لحقلة فتيات الغربية الذين يزعمون أنهم ينزلون تحت الأرض ليلاً ، وكان ضيف ريهام سعيد بالحلقة ” علاء حسانين ”  ، فإليكم بعض المعلومات عن ضيف ريهام سعيد .

” علاء حسانين ” هو أحد أعضاء حزب الفلول ، بالإضافة إلي كونه أحد أعضاء مجلس الشعب لعام 2005 ، والجدير بالذكر أن مقر ولادتة الصعيد الذي أشتهر فيها بقيامة بالعديد من مجالات السحر والدجل ، وحينما فاز بإنتخابات مجلس الشعب دارت العديد من الأقاويل التي تقول أنه فاز عن طريق مساعدة الجن له .

وفي نفس السياق نود أن نذكركم بصورته مع الرئيس محمد حسني مبارك في مستشفي المعادي العسكري .

ومن اشهر تصريحات ” حسانين ” أنه قام بإطفاء النار في قرية فرشوط التي نشبت في القرية بإكملها والتي عجزت المطافيء في إطفائها ، وفي نفس السياق أكد حسانين علي وجود الجان حيث قال ( أنني كنت أقرء سورة “يسن” في منزلي وفاجئة إذا بصوت يقول لي ما أنا بشيطان وانا من الجن المسلم وأعجبني صوتك في قراءة القراءن و أود في تعليمك الكثير من العلم حتي تنفع به الناس ) .

و بخصوص كونه ضيف ريهام سعيد بحلقه أمس ، فقد حاول علاج الفتيات بقراءة القراءن وحينها بدءت تظهر عليهم تشنجات والآم لا تحتمل ، و أستمر في القراءة طالباً أن تغطي أجسام الفتيات ، و في نهاية الحلقة أرجع ” حسانين السبب فيما حدث للفتيات إلقاء شخصاً ما لزيت مغلي بالأرضية الخاصة بالمنزل وهذا ما حدث في فرشوط مسبقاً .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.