حسام غالي يكشف موعد إعتزاله ويتحدث بصراحة عن الفريق الحالي للنادي الأهلى وسبب إخفاق منتخب مصر

حسام غالي يكشف موعد إعتزاله ويتحدث بصراحة عن الفريق الحالي للنادي الأهلى وسبب إخفاق منتخب مصر
حسام غالي
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

تحدث نجم منتخب مصر والنادي الأهلي، حسام غالي، مؤكداً أنه يتمنى الإعتزال في النادي الأهلي وأن يلعب في كأس العالم 2018 وأن تكون هذه أفضل نهاية لمشواره، وأن الجيل الحالي من اللاعبين ممتاز للغاية وحماسي .

وخلال حديث طويل للموقع الرسمي للنادي الأهلي تحدث غالي لللاعبين الإحتياطيين وقال ” نصيحتي لأي لاعب يجلس على الدكة هي أن الكرة بمعنى الكلمة مستديرة ، وعليك أن تستعد للفرصة جيدا حينما تأتي اليك لتثبت أنك تستحقها وإلا ستبقي محلك سر ” .

وعن جاريدو قال ” الرجل لا يزال أمامه وقت طويل لكي تظهر بصمته مع الأهلي خاصة أن الفريق يعيد تشكيل قوام جديد من مجموعة لاعبين جدد من فرق مختلفة وهو أمر صعب علي أي مدير فني ، وهو بالفعل لا يزال امامه وقت لكي تظهر بصمته كاملة مع الفريق وإن كان وضحت ملامح قوته من البداية كمدير فني للأهلي فهو استطاع تحقيق لقبين مع الفريق في أقل من ثلاثة شهور ” .

وعن إخفاق منتخب مصر قال ”  ثلاثة سنوات توقفت فيها الكرة المصرية أمر يؤثر علي أي منتخب في العالم ،كما أن هناك استبدال أجيال في الكرة المصرية لكن المجموعة الحالية أصبحت في “وش المدفع ” دون أن يكتسبوا خبرات اللعب مع الجيل السابق كان له باع في الحصول على البطولات ، الأزمة في عدم تأهلنا هو أن القادم سيكون أسوأ في المنافسة على الصعود لكأس الأمم الافريقية خاصة أننا سنكون تصنيف رابع وهذا سيصعب من المهمة ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.