راموس يصف سنة 2014 بالرائعة ويتحدث عن أنشيلوتي ومورينيو وأهداف نهائيات دوري الأبطال وكأس العالم للأندية

راموس يصف سنة 2014 بالرائعة ويتحدث عن أنشيلوتي ومورينيو وأهداف نهائيات دوري الأبطال وكأس العالم للأندية
راموس
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد نجم ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، أن سنة 2014 هي أفضل سنة في مسيرته الكروية وهي سنة رائعة للغاية، حيث شهدت تألقاً كبيراً من جانبه بجانب إحراز الكثير من الأهداف الحاسمة خلال نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس العالم للأندية .

وخلال تصريحات صحفية لراموس قال ” الكرة الذهبية التي حصلت عليها في مونديال الآن سأضعها في غرفة المعيشة الخاصة بي، ولن تتحرك من مكانها، تلك الجوائز الفردية أمر مُرحب به، لكن أنا مدين لزملائي، سوف يكون لها مكان خاص لأنني لم أكن لأحققها من دون مساعدتهم ” .

وأضاف ” حسد أو غيرة كريستيانو رونالدو مني؟ إنه لا يحب الخسارة أبدًا، يبحث عن الانتصارات دائمًا، أنا أعلم أنه سعيد من أجلي، ولا أعتقد أنه يهتم بالأمر لأن بجعبته العديد من الجوائز الفردية، عام 2014 كان الأفضل في حياتي، إنه الأكثر أهمية من الناحية المهنية والشخضية، لقد أصبحت أبًا وفزت بأربعة ألقاب ” .

وتابع ” الجيد هو أنني بعد تحقيق كل الأهداف سأقضي المزيد من الوقت في القراءة والدراسة، من الجيد أن تذهب إلى المدرسة دائمًا، ربما يسخر كثيرون مني “.

وعن أنشيلوتي ومورينيو قال ” إنه مدرب فريد  من نوعه، يقوم بعمل مدهش، وأعاد لنا الابتسامة والفرح، النادي يحتاج لشخص يفهم اللاعبين وأنشيلوتي يفعل ذلك لأنه كان لاعبًا، عندما تحدثت عن دييجو كوشتا قلت ما كان يجب أن يقال وقتها، مورينيو في حالة جيدة جدا مع تشيلسي الآن وأنا على ما يُرام هنا وأتمنى له التوفيق، هذا ما أفعلها مع كل المدربين الذين عملت معهم ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.