أليجري يؤكد أن يوفنتوس لديه طموحات في دوري أبطال أوروبا ولا يكتفي بالدوري الإيطالي

أليجري يؤكد أن يوفنتوس لديه طموحات في دوري أبطال أوروبا ولا يكتفي بالدوري الإيطالي
ماسيميليانو أليجري
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أكد المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، أن طموحات فريقه هذا العام تتعدى الفوز بالدوري الإيطالي، وأكد أن جماهير ومحبي الفريق يتطلعون إلى دوري أبطال أوروبا الآن .

وخلال تصريحات صحفية قال أليجري ” أعتقد أن الفريق اكتسب مزيد من الوعي والثقة في قدراته، نحن نريد أن نقوم بقفزة كبيرة في أوروبا، صحيح أن الهدف الأساسي هو الفوز بلقب الاسكوديتو ولكن أعتقد أننا ينبغي علينا القيام بخطوة متقدمة أكثر في أوروبا ” .

وأضاف ” إن هذا يجعل الأمر مبسطًا بشدة، ، نحن غاضبون بعد خسارة نابولي ولأننا لم ننجح في الفوز بكأس السوبر، ولكن أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة وكونت المباراة بشكلٍ عام صورة طيبة عن الكرة الإيطالية ” .

وأنهى حديثه بقوله ” لم تكن هناك أبدًا مشكلة بيني وبين بيرلو، أندريا يريد التواجد على الدوام وأنا أحب أن أشركه في جميع المباريات ولكن علينا التعامل مع أن لديه 35 سنة، وأنه عنصر حاسم لنا في بعض المباريات وأنا أتحدث معه دومًا ونتفق على كل شيء، سوق الانتقالات؟ إدارة النادي تعرف ما يحتاجه الفريق لكي يتحسن، من الصعب أن توقع مع لاعبين في يناير ولكن بالتأكيد فإن استقدام مدافع هو أحد الأولويات لدينا ” .

 

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.