حالة الطقس اليوم الخميس 8/1/2015 و توقعات درجات الحرارة بالقاهرة مع تفاصيل المنخفض الجوى المتزايد على مصر

حالة الطقس اليوم الخميس 8/1/2015 و توقعات درجات الحرارة بالقاهرة مع تفاصيل المنخفض الجوى المتزايد على مصر
حالة الطقس
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

نستعرض معاً توقعات الخبراء من الهيئة العامة للأرصاد الجوية فى مصر عن حالة الطقس و معدلات درجات الحرارة المتوقعة فى أرجاء المدن و المحافظات فى جمهورية مصر العربية عن اليوم الخميس الموافق 8 يناير 2015.

حيث أن الأرصاد الجوية قد حذرت من طقس اليوم لانه سوف يكون شديد البرودة و أنه سوف يبلغ اليوم الخميس ذروته و يؤدى إلى الصقيع, و على كافة المدن و المحافظات يوجد حالة من الاضطرابات بمعدل درجات الحرارة و عدم استقرار بالجو, و درجات الحرارة مستمرة بالانخفاض إلى معدلات أقل, و هو المتوقع دائماً كل عام عن الطقس بشهر يناير.

و صرح الدكتور وحيد سعودي المتحدث الرسمى لهيئة الأرصاد الجوية بأن الشهر الحالي يناير سوف يشهد إنخفاض بدرجات الحرارة شديد, ليصبح على مدار فصل الشتاء هو الشهر الأكثر برودة, و نفى أن تضرب عاصفة ثلجية البلاد.

و أضاف بأن مصر حتى يوم الخميس المقبل تستمر فى حالة من اضطراب الجو و عدم استقرار و سوف تصل درجات الحرارة العظمى إلى 11 درجة, و خلال 72 الساعة القادمة سوف تكون الرياح سريعة فوق البحر المتوسط, و نناشد المواطنون بضرورة أهمية إرتداء ملابس شتوية ثقيلة و بالأخص المتواجدون خارج المنزل ليلاً.

و من مساء اليوم يبدأ طقس شديد البرودة و درجة الحرارة سوف تكون 5 درجات حيث أن يناير يشهد طقس نهاراً بارد و ليلاً شديد البرودة, و من يوم الثلاثاء و حتى الجمعة سوف تنتاب البلاد طقس غير مستقر, و عن سقوط الأمطار من المتوقع أن تصل لحد السيول و فى البحرين الأحمر و الأبيض سوف يحدث اضطراب بحركة الملاحة, و فى مناطق الجبال من المتوقع سقوط ثلوج خفيفة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.