مفاجأة المترو الجديدة “2 بودي جارد لدفع المواطنين داخل عربات المترو”

مفاجأة المترو الجديدة “2 بودي جارد لدفع المواطنين داخل عربات المترو”
مترو
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

مترو الأنفاق هو واحد من أهم وسائل المواصلات بمصر و يستخدمه يوميا ملايين الأشخاص للذهاب إلي أعمالهم و للعودة لمنازلهم,فهو وسيلة إنتقال سريعة و يتفادي كل مشاكل المرور و الطرق و المواصلات الأخري.

يكثر الحديث مؤخرا عن المترو بعد أن صرح المسئولون عن جهاز المترو عن نيتهم رفع سعر تذكرة المترو حيث أن سعر التذكرة منذ أعوام كثيرة هو جنيه واحد للراكب مهما كان عدد المحطات التي يركبها,وهناك نية لتغيرها ليتدرج سعر التذكرة بين جنيه و أثنين جنيه وثلاثة جنيهات حسب عدد المحطات التي يركبها المواطن.

و رغم أن المترو حل جزء كبير من مشكلة إزدحام الشوارع بالسيارات ,ولكن أدي ترك الناس لسياراتهم و ركوب المترو إلي إزدحامه أزدحام شديد جدا مما يجعل النزول و الركوب ببعض المحطات شئ صعب جدا ,و يتدافع الناس محاولين الركوب في بعض المحطات المزدحمة و يصعب علي السائق غلق الأبواب في كثير من الأحيان من كثرة الركاب مما يضطره ليسير بالقطار و أبوابه مفتوحة.

و لم يجد جهاز المترو حل لهذه المشكلة في محطة مترو عين شمس حيث يشتد بها الزحام في الصباح سوي الإستعانة بأثنين من البودي جاردات بمرتب حوالي 60 ألف جنيه في الشهر,وظيفتهم هي دفع الركاب داخل العربات ليتمكن السائق من إغلاق الابواب و السير بالقطار.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.