بالفيديو جاموسة وكلب يتجولون داخل مستشفيات مصر شاهد كوارث حقيقية في المستشفيات المصرية

بالفيديو جاموسة وكلب يتجولون داخل مستشفيات مصر شاهد كوارث حقيقية في المستشفيات المصرية
جاموسا في المستشفى
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

بعد تدني حالة الخدمات الطبيه في جمهورية مصر العربية قام مجموعه من الاعلامين بتسليط الضوء على كافة المخالفات التى ظهر في المستشفيات خلال الفترات الاخيرة لتقوم بتوجيه التساؤلات للمسؤولين عن كيفية وصول المستشفيات إلى تلك الحالة في مصر وكيف سيتلقى المواطن المصري البسيط العلاج في ظل كل تلك الاهمالات المتراكمة في الخدمات الطبية والتمريضية في المستشفيات .
ولكن قبل ان نعرض لكم كل تلك المخالفات ياتى ذلك بالتزامن مع مجموعة اضرابات متعددة لاطباء مصر على اثر نشوب عدة خلافات بين نقابة الاطباء ووزارة الداخلية حيث قام مجمموعه من الامناء بضرب اطباء مستشفى المطرية العام ومن ثم خطفة واحتجازه داخل القسم بدون اي حق قانوني , بالاضافة إلى ضرب ممرضة وصفعها من قبل امين شرطة بالشرقية قبل ان يزداد الوضع سوءا بهجوم امين شرطه على مجموعه اطباء في مستشفى بنها الجامعي .
الجدير بالذكر ان مستشفى رمد طنطا قد شهد نوع من الاهمال الطبي عن طريق حقن مجموعه من المرضى مما تسبب لهم فى حالة اصابة بالعمى ودمور في اعصاب العين .
ولكن موضوع اليوم مختلف حيث قامت الاعلاميه في برنامج ” عين على البرلمان ” بطرح العديد من المخالفات الادارية فى مستشفيات مصر ومنها الاهمال الشديد في مستشفى طما بسهاج بالاضافة لدخول جاموسه مستشفى ساقلتة العام بسهاج وتجول الكلاب الضاله في مستشفى مغاغه في ظل تقاعس المسؤولين ونترككم الان مع الفيديو .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.