على طريقة الإخوان.. وفى البرلمان المقبل.. نجد رجل أعمال

على طريقة الإخوان.. وفى البرلمان المقبل.. نجد رجل أعمال
اسماء المرشحين فى الانتخابات بالنزهة ومصر الجديدة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

عضو مجلس شعب سابق و رجل أعمال, مؤخرا قام بالبدأ فى جولات إنتخابية فى نطاق الدائرة الانتخابية له, و هى التى قد فاز فى انتخابات مجلس الشعب عن عام 2010 بمقعدها, و على الرغم من أن هذا العضو يعتبر تابع للنظام السابق و من رجاله, و لكن العديد أكد على أن نجاحه مضمون تماماً. خاصاً لما يتمتع به من شعبية و جماهيرة كبيرة جداً و تلك الشعبية قد استطاع ان يكتسبها بواسطة أموالة الكثيرة التى قام بأنفاقها استعداداً لتلك الانتخابات طوال العام الماضى.

هذا العضو كانت له خلال عضويته بالمجلس فضيحة كبرى, منذ فترة أخذ فى البدء بأن يخطو على نفس المنهاج الذى كان الإخوان فى انتخابات يستخدموه أبان ثورة 25 يناير, حيث يشاع بأنه قام بتخصيص كمية من الاموال ضخمة بغرض ضمان الفوز فى الانتخابات المقبلة,و على أبناء دائرته قام بتوزيع مواد تموينية, كل هذا لم يكتفى به فقد أخذ مع عدد من القيادات المنتمية للإخوان بعقد تحالفات و كان الغرض منها الحصول على الدعم.

على أن يكون فى المقابل لهذا كما تتناولة الشائعات بعد أن يفوز بالانتخابات سندهم, و من الظاهر بأن رجل الأعمال هذا يقوم بالظهور بأوجه عديدة لأنه قام بالتأكيد للمقربون منه على أنه فقط يقوم بالتعاون من الأخوان لكسب الأصوات و بعد الفوز لن يقوم بالتعامل معهم مطلقاً.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.