يخنق زوجته والسبب الإفطار

يخنق زوجته والسبب الإفطار
جريمة قتل
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

انتهت قصة الحب والزواج عندما قام الزوج بوضع نهاية مأساوية بخنق زوجته عن طريق الايشارب .

كانت البداية عندما  أحب سيد احدى الفتيات وقبل ثلاث سنوات قرر ان يتوج هذا الحب بالزواج من محبوبته في قريته عرب الصف بمحافظة الجيزة وتوجت ايضاً بطفل .

بدأت المشاكل الزوجية بعد ان وجد بحسب ما قال في النيابة ان الزوجة والحبيبة قد تغريت معاملتها ولم تعد تهتم بمسئولياتها كزوجة لطلباته ورغباته , وبحسب الشهود ان الزوجة كانت تشكو من سوء معاملة زوجها لها ولا يهتم بالانفاق على بيته وطفله .

كثرت الخلافات والمشادات وفي احد المشاجرات تعد الزوج عليها بالضرب فتوجهت الى منزل اهلها غاضبة واقامت به لاكثر من شهر وتدخل مصلحين من الطرفين وتم الصلح بين الزوجين .

وفي احد الليالي طلب الزوج زوجته للفراش فرفضت فصفعها على وجهها، وترك المنزل وذهب ليقيم في منزل أحد أصدقائه، ثم عاد بعد أسبوع. وطلب منها إعداد وجبة الإفطار لكنها رفضت، وقبل أن تنهي جملتها لف الزوج الحجاب حول رقبة الزوجة، ولم يتركها إلا جثة هامدة.
في التحقيقات أمام النيابة قال الزوج إنه كان يعشق زوجته، لكن الحياة معها أصبحت شبه مستحيلة، ادعى أنه حاول كثيرا الإصلاح من شأنها، وكانت ترفض الاستجابة لرغباته، أكد أنه لم يكن ينوى قتلها، وحين رفضت إعداد الإفطار له، زين له الشيطان التخلص منها، لكنه شعر بفداحة ما ارتكبه حين أدرك أن طفله فقد الأم.. وسيفقد والده بدخوله السجن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.