من هو محمد على سلطان محافظ البحيرة الجديد 2015 والسيرة الذاتية له

من هو محمد على سلطان محافظ البحيرة الجديد 2015 والسيرة الذاتية له
محمد سلطان محافظ البحيرة
كَتَب: آخِر تَحْدِيث: .

أدى الدكتور محمد على سلطان محافظ البحيرة الجديد اليمين الدستورية أمام سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى قصر رئاسة الجمهورية بالإتحادية اليوم السبت 7-2-2015 , ليكون المحافظ الجديد خلفاً للدكتور مصطفى هدهود محافظ البحيرة السابق , وجاء التكليف الجديد خلال حركة المحافظين التى تم الإعلان عنها فى 17 محافظة مصرية.

محمد سلطان محافظ البحيرة الجديد

أول تصريح للدكتور محمد سلطان بعد تكليفة بالمحافظة أكد أنه يعرف محافظة البحيرة جيداً , ويعرف ما تعانى من مشكلات , وسيتعاون مع أبناء المحافظة لحل كل مشاكلهم , قبل توليه الوزارة كان يشغل منصب رئيس قطاع الصحة بوزارة الصحة , الدكتور محمد على سلطان من مواليد 1970 (45 عام) محافظة القاهرة.

الدكتور محمد سلطان تخرج من كلية الطب جامعة القاهرة بعد أن حصل على بكالوريوس الطب والجراحة وحصل على تقدير أمتياز مع مرتبة الشرف , وهو حاصل على الماجستير فى جراحة العضام , حصل محافظ البحيرة الجديد على الكثير من شهادات ودورات الدبلومة منها دبلوم إعداد القيادات الحكومية ودبلومة التنمية المؤسسية من أحدى الجامعات الأسترالية.

د.محمد سلطان شغل من قبل العديد من المناصب القيادية فى وزارة الصحة منها , نائب رئيس معهد ناصر للبحوث والعلاج , رئيس الادارة المركزية للرعاية الحرجة , رئيس أسعاف مصر وتولى هذا المنصب فى فترة حرجة هى وقت الثورة وأدت الأسعاف دور بارع وقتها , ثم رئيس قطاع الصحة بوزارة الصحة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.